ساعات حاسمة في مستقبل أحمد مصطفى زيزو مع الزمالك

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-24
أحمد مصطفى زيزو نجم نادي الزمالك المصري (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت مصادر مطلعة أن الساعات الحالية تُعد حاسمةً في مستقبل أحمد مصطفى زيزو (28 عامًا)، نجم نادي الزمالك، سواء بالرحيل عن القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية أو البقاء مع النادي الأبيض. ويأتي ذلك في ظل ضغوط مكثفة يمارسها مسؤولو نيوم السعودي على إدارة نادي الأبيض.
 
وكشفت مصادر من نادي الزمالك أن نيوم أبلغ مسؤولي نادي الزمالك بمنحهم فرصة أخيرة للرد على العرض المالي، والذي يصل إلى 5 ملايين دولار للحصول على خدمات اللاعب المصري الدولي. 

وتم تقسيم المبلغ إلى دفعتين؛ الأولى بقيمة 3 ملايين دولار، والثانية بقيمة مليونَي دولار تدفع في شهر يناير/ كانون الثاني المقبل.
 
وخلال الساعات القليلة الماضية شهدت المفاوضات بين الطرفين تطورات إيجابية، حيث تم الاتفاق على زيادة قيمة الدفعة الأولى إلى 4 ملايين دولار، وذلك في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها نادي الزمالك، وفي حالة عدم رد الزمالك الحاسم على نيوم، سيتجه الأخير لإنهاء صفقة أجنبية وصرف النظر عن زيزو نهائيًا.

يُشار إلى أن الزمالك عانى من أزمة مالية خلال الفترة الماضية بسبب مستحقات العديد من اللاعبين عليه مما تسبب في إيقاف القيد في أكثر من مناسبة وهو ما يدفعه إلى التفكير في بيع زيزو والحصول على مبلغ مالي مناسب لحل أزمات الفريق.

عقد أحمد مصطفى زيزو في الزمالك وأهم نجاحاته

ويمتد تعاقد زيزو مع الفارس الأبيض حتى نهاية موسم 2024-25، بعدما استطاع مسؤولو النادي التجديد له في موسم 2021، في ظل تهافت العروض الخليجية التي تلقاها حينها بعد تألقه مع الزمالك.
 
ويُعد أحمد مصطفى زيزو أحد أهم الأعمدة الرئيسة في الزمالك خلال الفترة الحالية، إذ يقدّم عطاءات غزيرة منذ انضمامه خلال فترة الانتقالات الشتوية في عام 2019، سواء على جانب اللعب بمستوى مرموق فنيًّا، أو تحقيق البطولات والإنجازات التاريخية.
 
وحقق زيزو مع الزمالك 7 بطولات بواقع لقبين في الدوري المصري، ولقب في كأس مصر، ولقب سوبر أفريقي، ولقب سوبر محلي، ولقبين في كأس الكونفيدرالية الأفريقية، وتحصّل على لقب هداف الدوري المصري موسم 2021-22 برصيد 19 هدفًا.
 
وخاض زيزو مع الزمالك 229 مباراة في مختلف البطولات، بإجمالي 18294 دقيقة لعب، نجح خلالها في تسجيل 76 هدفًا وقدّم 63 تمريرة حاسمة لزملائه.

شارك: