كواليس جلسة زيزو مع إدارة الزمالك والحسم الأسبوع المقبل

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-20
لاعب الزمالك أحمد مصطفى زيزو (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت مصادر من داخل نادي الزمالك، أن الجلسة التي عقدت، أمس، بين مسؤولي النادي واللاعب أحمد مصطفى زيزو أسفرت عن اتفاق مبدئي على استمراره مع الفريق الأبيض في الفترة المقبلة.

وأوضحت المصادر في تصريحات لـ"winwin"، أن زيزو تحصل على إجازة للسفر إلى مسقط رأسه بمحافظة المنيا للاستجمام، على أن يعود بعد أيام لعقد جلسات جديدة لحسم التفاصيل المالية المتعلقة بتجديد عقده.

وتم الاتفاق خلال الجلسة على بقاء أحمد مصطفى مع فريق الزمالك خلال الفترة المقبلة، وغلق ملف احترافه، رغم تلقيه العديد من العروض المغرية، أبرزها من نيوم السعودي والعربي القطري، إذ فضل نجم الأبيض البقاء في الفريق، خاصة بعد الاتفاق المبدئي على تجديد عقده.

وينتهي عقد اللاعب مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل، ويحق له التوقيع لأي ناد خلال شهر يناير/ كانون الثاني 2025، ما يجعل إدارة النادي تسعى لحسم ملف التجديد في أقرب وقت ممكن لتفادي رحيل اللاعب مجانًا.

ماذا قدم زيزو مع الزمالك؟

ومنذ انضمام الدولي المصري للزمالك في يناير 2019، حقق 7 بطولات بواقع لقبين في الدوري المصري، ولقب في كأس مصر، ولقب في السوبر الأفريقي، ولقب سوبر محلي، ولقبين في كأس الكونفيدرالية الأفريقية، وتحصل على لقب هداف الدوري المصري موسم 2021-2022 برصيد 19 هدفًا.

وشارك الجناح السريع مع الفريق الأبيض في 229 مباراة بجميع المسابقات منذ انضمامه إليه، ونجح في تسجيل 76 هدفًا وصنع 63 آخر.

شارك: