ما تفاصيل إصابة نوير بسرطان الجلد وهل يغيب عن كأس العالم؟

تاريخ النشر:
2022-11-02 18:41
-
آخر تعديل:
2022-11-02 21:54
حارس المرى الألكاني مانويل نوير (يسار)برفقة تير شتيغن (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فاجأ مانويل نوير الجميع بتفاصيل إصابته التي تبعده حالياً عن المشاركة مع نادي بايرن ميونخ في منافسات الدوري الألماني و دوري أبطال أوروبا، حيثُ أعلن نجم حراسة مرمى المنتخب الألماني أنه أصيب بسرطان الجلد في الآونة الأخيرة.

مع غيابه عن المباريات الأخيرة للبافاري، عاش الجمهور في حالة من القلق، حيث يرى في نوير الحارس الأفضل في السنوات السابقة، بل وفي التاريخ.

وفي الأسطر التالية، نتعرف إلى حقيقة إصابة مانويل نوير بسرطان الجلد، وهل يغيب عن منتخب ألمانيا في كأس العالم 2022.

نوير يعلن إصابته بسرطان الجلد وإجراءه 3 عمليات ناجحة

ما تفاصيل إصابة مانوير نويل بسرطان الجلد؟

أشار مانويل نوير إلى بعض تفاصيل الإصابة بمرض السرطان، كما تحدث عن أسباب تعرضه لهذا المرض.

وأكد الألماني أن السبب وراء ذلك هو كثرة تعرضه إلى أشعة الشمس بشكلٍ مستمر على خلفية التدريبات اليومية، مما أدى إلى معاناته من بعض الأضرار وجعله يخضع لسلسلة من العمليات الجراحية المتتالية وصلت إلى ثلاثة وتسببت في غيابه لمدة شهرين على الأقل.

هل يغيب مانويل نوير عن كأس العالم 2022؟ 

أكدت عدة تقارير صحفية ألمانية أن إصابة نوير بالسرطان لن تمنعه من المشاركة في كأس العالم قطر 2022، وأن الطاقم الطبي بالمانشافت يُتابع الحالة عن كثب مُنذ فترة كما أن اللاعب يخضع حالياً لبرنامج علاجي، وبعدها سيبدأ مرحلة التأهيل.

هذه الأنباء تُطمئن بشكلٍ نسبي عشاق منتخب ألمانيا المشارك في مونديال قطر، والذي يأمل في العودة من قطر بالكأس الخامسة في تاريخه، لكن علينا انتظار خروج القائمة الرسمية لـ"الماكينات" لتأكد تواجد الحارس الملقب بـ"العنكبوت".

شارك: