ماهو سبب تأخر وصول نبيل معلول إلى دمشق

2021-06-08 09:01
منتخب سوريا سيدخل معسكرا تدريبيا قبل السفر للصين (Getty)
مازن الهندي مراسل winwin في سوريا
دمشق winwin
Source
+ الخط -

توصل الاتحاد السوري لكرة القدم، إلى اتفاق مع نظيره الإماراتي، على إقامة معسكر لمنتخب سوريا يمتد لعشرة أيام قبل السفر إلى الصين، من أجل استكمال مشوار التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، وكأس آسيا الصين 2023.

مدير قسم المنتخبات في الاتحاد السوري، أصلان كنجو تحدث لـwinwin عن خطة إعداد المنتخب قائلاً:"بعد نهاية مباريات الدوري السوري يوم 9 من الشهر الجاري، سيكون هناك معسكر محلي للاعبي المنتخب يبدأ بعد عيد الفطر، وسيقام في مدينة حلب ويقام بتواجد لاعبي الدوري المحلي باستثناء لاعبي فريقي الوحدة وتشرين، الذين سيواصلون التحضير مع فريقيهما للمشاركة في دور المجموعات لكأس الاتحاد الآسيوي".

وعن سبب تأخر وصول المدرب نبيل معلول إلى سوريا أوضح كنجو: "الكابتن نبيل تأخر في تونس وذلك بسبب إجراءات استصدار تأشيرة الدخول إلى الصين، حيث فرضت الخارجية الصينية على سفاراتها في العالم دواما ليوم واحد أسبوعياً، وهو ما أخر استصدار الفيزا، وسيسافر إلى دمشق فور إنهاء الإجراءات".

وأضاف:" نجري حالياً اتصالاتنا بغية تأمين مباريات استعدادية للمنتخب في معسكر الإمارات، ليتسنى للكابتن معلول الوقوف على مستوى جميع اللاعبين قبل السفر إلى الصين".

يشار إلى أن منتخب سوريا يتصدر فرق المجموعة الآسيوية الأولى بـ15 نقطة من خمس مباريات، وسيخوض ثلاث مباريات في ختام دور المجموعات مع بداية حزيران/يونيو المقبل، حين يواجه منتخبات المالديف وغوام والصين، وهو مطالب بالحفاظ على الصدارة لضمان التأهل إلى الدور الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022.

شارك: