مانشيني يبدي ارتياحه بأداء إيطاليا بعد الفوز على بلجيكا

تاريخ النشر:
2021-10-10 22:03
-
آخر تعديل:
2021-10-13 18:31
روبرتو مانشيني المدير الفني لمنتخب إيطاليا (Getty)
Source
المصدر
AP
+ الخط -

أبدى روبرتو مانشيني مدرب منتخب إيطاليا، ارتياحه الشديد لأداء فريقه خلال دوري الأمم بعد فوزه على بلجيكا بهدفين مقابل هدف في مباراة تحديد المركز الثالث التي جرت اليوم الأحد 10 أكتوبر/تشرين الأول.

وقال مانشيني: "لعبنا مباراتين جيدتين على الرغم من هزيمتنا أمام إسبانيا، لعبنا بعشرة لاعبين معظم المباراة وهذا ما جعل الأمور أكثر تعقيدًا، لكن بشكل عام لعبنا مباراتين جيدتين".

وأضاف: "بالطبع، كان من المحبط أن نخسر مباراتنا الأولى لكن اليوم لعبنا مباراة رائعة، كان اللاعبون جيدين، وقمنا بتغيير بعض اللاعبين، و كان ذلك إيجابيًا أيضًا، ولا يزال الفريق يلعب بشكل جيد".

مانشيني: مباراة سويسرا صعبة

وتحدث مانشيني عن مواجهة سويسرا في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، حيث قال: "ستكون مباراة صعبة كما كانت عندما لعبنا في يورو 2020 وعندما لعبنا في باسيليا".

وأردف: "المباراة القادمة سنلعب على أرضنا، وسيكون من المهم أن نقدم مباراة جيدة بعد بطولة أوروبا، ستكون هذه مباراة العام بالنسبة لنا، نحن نعلم أنه يجب أن نفوز، ودعونا نرى كيف ستسير الأمور".

مانشيني برر الخسارة أمام إسبانيا بقوله: لعبنا معظم فترات المباراة بعشرة لاعبين


وتطرق مانشيني إلى مواجهة نهائي دوري الأمم الأوروبية بين فرنسا وإسبانيا، بقوله: "ستكون مباراة جميلة مع فريقين رائعين، أنا أحب إسبانيا كثيرًا، ولكن فرنسا لديها لاعبون استثنائيون، إسبانيا فريق شاب، ولا أعرف من هو المرشح الأوفر حظًا للفوز".

شارك: