مانشستر يونايتد ينقلب على سفيان أمرابط

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-28 22:23
سفيان أمرابط يحزم حقائبه للرحيل عن مانشستر يونايتد (Instgram/sofyanamrabat)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى المغربي سفيان أمرابط ضربة جديدة لمساعيه من أجل البقاء مع مانشستر يونايتد، حيث يتبقى يومان فقط على انتهاء فترة إعارته في "أولدترافورد" قبل عودته إلى فيورنتينا الإيطالي من جديد.

حسب موقع (Muppetiers) فإن مانشستر يونايتد اتخذ قراره النهائي بعدم شراء عقد أمرابط بصورة نهائية، حيث قرر مسؤولو "الشياطين الحمر" عدم تفعيل بند الشراء، ليغدو اللاعب على أعتاب العودة إلى الدوري الإيطالي بنهاية الشهر الجاري.

ورغم أن صفقة اللاعب المغربي لن تزيد في قيمتها عن 21 مليون جنيه إسترليني، إلا أن مانشستر يونايتد يرغب في إحداث ثورة داخل صفوفه، ومن أبرز ملامحها التخلص من المخضرمين كاسيميرو وسفيان أمرابط وكريستيان إريكسن.

ولم تتضح بعد وجهة أمرابط المرتقبة، لكن اللاعب الذي سبق له التألق في مونديال قطر 2022 لا يرغب في البقاء مع فيورنتينا الإيطالي، وسيسعى إلى البحث عن وجهة جديدة خلال الأيام المقبلة.

وسبق لعدة أندية إبداء رغبتها في التعاقد مع سفيان أمرابطـ، أبرزها برشلونة الإسباني، وفولهام الإنجليزي، وميلان ويوفنتوس من إيطاليا، كما يحظى اللاعب باهتمام من أندية في دوري روشن السعودي.

سفيان أمرابط يرحل عن مانشستر يونايتد

لم تتوقف تحركات مانشستر يونايتد للتعاقد مع لاعبين جدد في خط الوسط، الأمر الذي قلص من فرص أمرابط للبقاء، خاصة أن مسؤولي الشياطين الحمر لم يبدؤوا مفاوضات استمراره حتى اللحظة.

وعانى اللاعب المغربي بصورة كبيرة الموسم الماضي تحت قيادة إيريك تين هاغ، لكنه انتفض في الأسابيع الأخيرة ليقدم مستويات مذهلة في الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي.

وظهر نجم مونديال قطر 2022 بأداء مذهل أمام أرسنال في الدوري الإنجليزي، قبل مواصلة التألق في لقاءين آخرين بالبريميرليغ، ثم واصل تقديم مستوياته الرائعة أمام مانشستر سيتي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، لكن هذا الأداء الرائع لم يكن كافيًا لمنحه تأشيرة البقاء مع الشياطين الحمر لمواسم قادمة.

جدير بالذكر أن سفيان أمرابط خاض مع مانشستر يونايتد الموسم الماضي 30 مواجهة عبر مختلف المسابقات، حيث لعب النجم المغربي دورًا حاسمًا في فوز الشياطين الحمر بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي على حساب مانشستر سيتي.

شارك: