مانشستر يونايتد يقطع الطريق على سان جيرمان بأجر خيالي لبوغبا

2021-08-19 12:31
الفرنسي بول بوغبا سيكون اللاعب الأعلى أجرا في مانشستر يونايتد (Getty)
Source
+ الخط -

أكدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن إدارة نادي مانشستر يونايتد قدمت عرضا خياليا لإقناع الفرنسي بول بوغبا بالتجديد والإبقاء عليه داخل ملعب "أولد ترافورد"، في ظل تبقي عقد واحد في عقده الذي ينتهي في صيف 2022.

بوغبا قد يرحل لريال مدريد أو باريس سان جيرمان مجاناً

ويواجه مانشستر يونايتد خطر رحيل نجمه الفرنسي مجانا في الصيف القادم في حال عدم موافقته على تجديد عقده، ما سيدفعه إلى مضاعفة جهوده لإقناع لاعب خط وسطه بالتجديد، لا سيما بعد تألقه الكبير في الفترة الماضية مع مانشستر يونايتد.

تفاصيل عرض مانشستر يونايتد لتجديد عقد الفرنسي بول بوغبا

ذكرت الصحيفة البريطانية أن إدارة الشياطين الحمر عرضت 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا على بوغبا لإقناعه بالتجديد، ليكون اللاعب الأعلى أجرا في صفوف الفريق، متفوقا على الإسباني ديفيد دي خيا الذي يتقاضى 375 ألف جنيه إسترليني حاليا.

عرض مانشستر يونايتد للفرنسي بول بوغبا سيجعله اللاعب الأعلى أجرا في النادي
 

وتنتظر إدارة مانشستر يونايتد من لاعبها الفرنسي القبول بهذا العرض ليحصل على راتب أكبر بكثير من الذي يتقاضاه حاليا (290 ألف جنيه إسترليني)، مقابل التوقيع على عقد جديد يمتد لخمس سنوات، حتى تتجنب تكرار سيناريو خسارته مجانا في عام 2012 عندما غادر الفريق بعد انتهاء عقده وانتقل إلى يوفنتوس.

ولم يرد اللاعب على عرض مانشستر يونايتد حتى الآن، إذ يفضل أن يأخذ وقته كاملا لتقييم الخيارات المتاحة أمامه واختيار الأفضل منها، في ظل اهتمام ناديي باريس سان جيرمان الفرنسي وريال مدريد الإسباني بالحصول على خدماته.

أرقام الفرنسي بول بوغبا مع مانشستر يونايتد

  • لعب 138 مباراة في الدوري الإنجليزي
  • سجل 28 هدفا
  • قدم 36 تمريرة حاسمة
  • لعب 19 مباراة مع مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا
  • سجل هدفين
  • قدم 4 تمريرات حاسمة.
أجمل لقطات وأهداف الفرنسي بول بوغبا لاعب مانشستر يونايتد
شارك: