لهذا السبب لم يرسل باريس سان جيرمان عرضاً لضم بوغبا!

2021-08-16 16:09
المهاجم الفرنسي بول بوغبا يوجه التحية لجماهير مانشستر يونايتد بعد الفوز الكاسح على ليدز يونايتد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت صحيفة "ديلي تلغراف" البريطانية أن باريس سان جيرمان سيحاول ضم الدولي الفرنسي، بول بوغبا، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، عندما ينتهي عقد اللاعب مع مانشستر يونايتد.

وأشارت إلى أن باريس سان جيرمان بعد إتمام عدد من الصفقات الضخمة هذا الصيف، فضل تأجيل التعاقد مع بول بوغبا إلى الصيف المقبل، خصوصًا مع توقع طلب مانشستر يونايتد مبلغا كبيرا للتخلي عن خدمات اللاعب، رغم أنه يتبقى في عقده عام واحد فقط.  

باريس سان جيرمان يُخطط لضم بول بوغبا صيف عام 2022

وفي السياق ذاته، اتصلت صحيفة "ذا إندبندنت" الإنجليزية ببعض المقربين من بول بوغبا، حيث أكدوا أنهم توقعوا عرضًا ملموسًا للاعب هذا الصيف من باريس سان جيرمان عملاق الدوري الفرنسي.

وأضاف المصدر المذكور: "العديد من المقربين من بول بوغبا توقعوا هجومًا من نادي العاصمة الفرنسية هذا الصيف. لكن التعاقد مع ليونيل ميسي أجبر باريس سان جيرمان على تأجيل خطته لمدة عام".

بول بوغبا قدم 4 تمريرات حاسمة في مباراة ليدز يونايتد، بينما قدم الموسم الماضي بأكمله 3 تمريرات فقط

بوغبا أول لاعب في تاريخ مانشستر يونايتد يصنع 4 أهداف في مباراة واحدة

وبدأ بوغبا هذا الموسم بشكل مميز مع مانشستر يونايتد، في فوزه 5-1 على ليدز يونايتد بالجولة الأولى من الدوري الإنجليزي، حيث صنع 4 أهداف، وقالت شبكة "سكواكا" للإحصائيات إن اللاعب الفرنسي صاحب الـ28 عامًا أصبح أول لاعب في تاريخ مانشستر يونايتد يصنع 4 أهداف في مباراة واحدة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وأضافت أن هناك 7 لاعبين تمكنوا من صناعة 4 أهداف في مباراة واحدة بالدوري عبر التاريخ، وهم دينيس بيركامب، وخوسيه أنطونيو رييس، وسيسك فابريغاس، وسانتي كازورلا، وإيمانويل أديبايور، وهاري كين وأخيرا بوغبا.

هدف جميل من بول بوغبا في مرمى فولهام الموسم الماضي

مسيرة الفرنسي بول بوغبا مع مانشستر يونايتد

  • انضم للفريق عام 2016 مقابل 105 ملايين يورو
  • لعب 207 مباريات مع الفريق في كل المسابقات
  • سجل 38 هدفًا
  • منح 46 تمريرة حاسمة
شارك: