مانشستر يونايتد يتأهب لحسم مُستقبل سفيان أمرابط نهائيًّا

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-13 11:18
الدولي المغربي سفيان أمرابط لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد (X:ManUtd_AR)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يبدو أن حصول المغربي، سفيان أمرابط لاعب وسط مانشستر يونايتد، على فرصة جديدة داخل الشياطين الحمُر، ليس مجرد شائعات من قبل وسائل الإعلام، إذ بات من المُحتمل بشكل كبير أنّ يعود إلى مسرح الأحلام "أولد ترافورد" من جديد بعد إعارته من فيورنتينا في الموسم الماضي.

وكان اليونايتد قد تعاقد مع النجم المغربي أمرابط الصيف الماضي على سبيل الإعارة لموسم واحد، قادمًا من فيورنتينا الإيطالي الذي يمتلك عقده.

وفي الموسم الماضي، قدّم أمرابط مردودًا غير مقنع وظهر بأداء باهت للاعب، إذ عجز عن إثبات نفسه تحت قيادة المدرب الهولندي إريك تين هاغ، الذي كان المسؤول عن استقدامه من فيورنتينا في ثوب الإعارة في 1 سبتمبر/ أيلول 2023.

تردد في مانشستر يونايتد بسبب أمرابط

وكانت تقارير قد ذكرت، ليلة أمس الجمعة، أن النادي يرغب بقوة في استعادة خدمات أمرابط من جديد في الموسم القادم، ولكن صحفي الانتقالات الموثوق، فابريتسيو رومانو عبر حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "X"، أكد أن إدارة الشياطين الحمُر، لم تتخذ قرارها النهائي بعد بشأن استعارة جديدة للمغربي سفيان أمرابط.

رومانو يوضح تطورات مستقبل أمرابط

وكتب صحفي "سكاي سبورتس": "مانشستر يونايتد يُخطط لاتخاذ القرار النهائي بشأن سفيان أمرابط الأسبوع المُقبل".

وأوضح: "لا يزال النادي يمتلك حق شراء اللاعب، ولكن القرار من قبل الإدارة سيتم اتخاذه في الأسبوع المُقبل"، مُشيرًا إلى أنّ أمرابط الذي لا يريد اللعب في فيورنتينا في الموسم القادم، سينتظر مانشستر يونايتد.

وفي سياق متصل، قالت وسائل إعلام إنجليزية أخرى إن تين هاغ يضغط على الإدارة من أجل الاستفادة من خدمات سفيان أمرابط مرة أخرى، وقد توصل المدرب مع مسؤولي يونايتد إلى اتفاق لاستعارة خدماته مجدّدًا.

لماذا غيرّ يونايتد موقفه تجاه سفيان أمرابط ؟

وتأتي فكرة الشياطين الحمر لاستعارة خدمات لاعب فيورنتينا وعدم شراء عقده بصورة نهائية، في ظل حاجة الفريق الإنجليزي لتوفير الأموال من أجل صفقات أخرى إضافية في خط الوسط، خاصة مع قرب رحيل عدد كبير من اللاعبين، يتقدمهم الثنائي المخضرم كاسيميرو وكريستيان إريكسن، إلى جانب إعارة الهولندي دوني فان دي بيك إلى جيرونا.

يُذكر أنّ أمرابط، شارك في 30 مباراة عبر مختلف المسابقات مع مانشستر يونايتد بالموسم المُنقضي، لم يتمكن خلالها من تسجيل الأهداف أو تقديم تمريرات حاسمة، بإجمالي 1.545 دقيقة لعب، تحصل خلالها على 9 بطاقات صفراء.

شارك: