مانشستر سيتي يجبر ريال مدريد على تشكيلة "بديلة" أمام مايوركا

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-11 19:25
فريق ريال مدريد الإسباني من الموسم الحالي 2023-2024 (X: Realmadrid)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

أدّى ريال مدريد اليوم الخميس 11 أبريل/ نيسان، تدريبًا جماعيًا، قبل المواجهة أمام ريال مايوركا السبت المقبل في ملعب (ستاديو مايوركا سون موي) لحساب المرحلة 31 من الدوري الإسباني لكرة القدم، حيث يسعى الريال لتوسيع الفارق في الصدارة.

تأتي المباراة أمام ريال مايوركا في المنتصف تمامًا بين مباراتي الذهاب والإياب بين ريال مدريد ومانشستر سيتي، حيث أنهى الفريق الملكي مباراة الذهاب الثلاثاء الماضي في أرضه بالتعادل 3-3، قبل أن يحل ضيفًا على السيتي يوم الأربعاء المقبل.

وكان مانشستر سيتي -حامل اللقب- قد أنهى الذهاب بالتعادل بثلاثة أهداف بكل شبكة، في ملعب (سانتياغو برنابيو)، قبل أن يستقبل ريال مدريد في ملعب (الاتحاد) بمدينة مانشستر، لكن أولًا سيخوض الملكي مواجهة مايوركا في الدوري الإسباني. 

شاهد أهداف ريال مدريد ومانشستر سيتي 3-3

وأشارت وسائل إعلام إسبانية متنوعة، إلى أن هناك عددًا من اللاعبين الأساسيين يحتاجون بالفعل للراحة قبل خوض لقاء الإياب ضد مانشستر سيتي، لذلك سيضطر المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي إلى خوض مباراة ريال مايوركا بتشكيلة بديلة.

وأبلغ المدرب المخضرم اللاعبين برسالة واحدة، وهي تحقيق الانتصار على ريال مايوركا في ملعبه من أجل الحفاظ على فارق الـ8 نقاط عن برشلونة قبل موقعة الكلاسيكو في الجولة التالية من الدوري الإسباني، يوم الأحد 21 أبريل.

ريال مدريد قد يستعيد ميليتاو أمام مايوركا

وقد يعود قلب الدفاع البرازيلي المميز، إيدر ميليتاو، إلى المشاركة في الخط الخلفي لفريق ريال مدريد أمام مايوركا، للمرة الأولى منذ 12 أغسطس/آب الماضي، حينما تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي أمام أتلتيك بيلباو في الركبة اليسرى.

أغلى تشكيلة في الدوري الإسباني تشهد "سيطرة" مدريدية

وانضم اللاعبون الأساسيون الذين شاركوا في التعادل أمام مانشستر السيتي (3-3) في مران اليوم الخميس، بعد حصولهم على راحة بالأمس، في حين يواصل المصابان تيبو كورتوا وديفيد ألابا إعادة التأهيل من إصابتيهما.

جدير بالذكر أن ريال مدريد يتربع على عرش صدارة الليغا برصيد 75 نقطة وبفارق 8 نقاط عن برشلونة الوصيف، وسيحاول في مباراة ريال مايوركا الحفاظ على الفارق قبل جولات قليلة من نهاية موسم الدوري الإسباني الحالي (2023-2024).

وسيقابل ريال مدريد حال تأهله إلى نصف النهائي على حساب مانشستر سيتي، الفائز من مباراة ربع النهائي بين أرسنال وبايرن ميونخ.

شارك: