مارتين أوديغارد يطلب مغادرة ريال مدريد

2021-08-10 14:25
البلجيكي مارتين أوديغارد خلال مشاركته في تدريبات اللياقة مع ريال مدريد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قالت صحيفة ماركا الإسبانية اليوم الثلاثاء 10 أغسطس/آب، أن النرويجى مارتين أوديغارد لاعب وسط ريال مدريد الإسباني أبلغ إدارة النادي برغبته في الرحيل عن الفريق خلال هذا الصيف.

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن أوديغارد أخبر مسؤولي الريال أنه يرغب في الرحيل عن "الميرينغي" بحثاً عن فرصة المشاركة في المباريات باستمرار، خاصة في ظل قلة فرصه مع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

ويرى أوديغارد أن فرصة مشاركته مع ريال مدريد في الموسم الجديد، صعبة للغاية، خاصة في ظل وجود الرباعي كاسيميرو، مودريتش، توني كروس، فالفيردي، بالإضافة إلي اعتماد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي على إيسكو في حالة غياب أحدهما، وهو ما حدث في مباراة ميلان الأخيرة.

وفضل الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني، الدفع بإيسكو في التشكيل الأساسي بدلاً من أوديغارد، في ظل غياب توني كروس وفالفيردي.

وأضافت الصحيفة أن أرسنال الإنجليزي الذي لعب في صفوفه أوديغارد الموسم الماضي معارا، تقدم بعرض إعارة مرة أخرى لضمه، لكن ريال مدريد الذي لا يمانع في رحيل النرويجي، يريد بيعه بشكل نهائي وليس على سبيل الإعارة.

وينتظر ريال مدريد وصول عروض شراء للاعب الوسط النرويجى مارتن أوديغارد من أجل تقييمها والسماح له بالرحيل فى الانتقالات الصيفية الحالية.

ريال مدريد لا يريد الإبقاء على لاعب غير سعيد لذا يفكر في بيع مارتين أوديغارد
شارك: