ماذا قال مدرب كوريا الجنوبية عن منتخبات إيران ولبنان والعراق

2021-07-01 14:38
البرتغالي باولو بينتو مدرب كوريا الجنوبية (يمين) يتحدث للاعب سون هيونغ مين (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد البرتغالي باولو بينتو مدرب كوريا الجنوبية، أن طاقمه الفني بدأ العمل من الآن على تحليل المنتخبات الآسيوية التي سيلاقيها في الأدوار النهائية من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

ووضعت القرعة كوريا الجنوبية في المجموعة الأولى، إلى جانب منتخبات: إيران والعراق وسوريا والإمارات ولبنان، وسيقص شريط المواجهات بلقاء المنتخب العراقي. 

وقال المدرب البرتغالي باولو بينتو في تصريحات إعلامية، عقب إجراء القرعة: "نحن نعرف المنتخب اللبناني بشكل جيد، واجهناهم في التصفيات السابقة مرتين، وكذلك منتخب إيران نعرف أسلوب لعبه، ونمتلك معلومات كافية عن لاعبيه وطريقة اللعب المعتمدة، وكذلك منتخب العراق نملك عنه بعض المعلومات الأولية، وهو منتخب جيد ويعدُّ من الفرق الجيدة في غرب آسيا".

ورفض مدرب كوريا الجنوبية التقليل من شأن المنتخبات الأخرى، وأكد وجوب احترام جميع الفرق، مشيرا إلى أن كادره الفني المساعد باشر من الآن إجراء التحليل والتقييم لجميع فرق المجموعة، مؤكدا أنه لا بد من التعلم من دروس الماضي، إذ لا يوجد شيء سهل في عالم كرة القدم.

ورفض باولو بينتو أن يكون سعيداً بهذه المجموعة، قياساً بالمنتخبات المشاركة في المجموعة الأخرى، ولكنه وصفها بالجيدة، مشدداً على أنه سيبذل قصارى الجهد من أجل قيادة المنتخب الكوري الجنوبي إلى مونديال قطر المقبل.

شارك: