ماذا قال مدربا أم صلال والسيلية قبل لقائهما في دوري النجوم؟

2022-08-24 00:30
وسام رزق المدير الفني لفريق أم صلال القطري (QSL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستضيف فريق أم صلال نظيره السيلية الأربعاء (24 أغسطس/ آب) على استاد "الجنوب" المونديالي، ضمن الجولة الرابعة من بطولة دوري نجوم قطر لكرة القدم 2022-23.

ويأمل أم صلال في تحسين صورته وتحقيق الفوز الأول له في الدوري هذا الموسم؛ حيث يحتل الفريق المركز قبل الأخير بنقطة وحيدة، فيما عمل السيلية على ترتيب أمور الفريق برفض استقالة المدرب التونسي سامي الطرابلسي، ودخول مباراة أم صلال بهدف الفوز؛ إذ يحتل الفريق المركز العاشر برصيد 3 نقاط.

وسام رزق: أنتظر ردة فعل لاعبينا من أجل التعويض

قال مدرب أم صلال، القطري وسام رزق، في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء: "السيلية من الفرق القوية، ومباراتنا معهم مهمة، وأنتظر رد فعل لاعبينا من أجل التعويض وتحقيق أول انتصار في البطولة".

وأضاف رزق: "استعداداتنا لمواجهة السيلية كانت بعقلية مختلفة، ودرسنا نقاط قوتهم وضعفهم، وركزنا على الجانب النفسي، وواثق من قدرات فريقي، وسيكون شكل الفريق مختلفًا عن المباريات الماضية".

ومن جانبه، أكد لاعب فريق أم صلال، الأوزبكي راشيدوف، أن فريقه سيبذل قصارى جهده لتحقيق الفوز على السيلية، وتعويض الخسارة في الجولة الماضية (0-4 أمام الوكرة)، وقال راشيدوف: "سنلعب بكل قوة وتركيز أمام السيلية من أجل الفوز".

سامي الطرابلسي: المواجهة صعبة

وفي المقابل، قال مدرب السيلية، سامي الطرابلسي، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمواجهة: "أم صلال فريق جيد وينقصه بعض الانسجام بين اللاعبين، وإمكانيات لاعبيه تسمح له بأن يكون في وضعية أفضل في الفترة القادمة.. مواجهتهم ستكون صعبة".

وأضاف الطرابلسي: "الظرف الحالي لا يسمح بأن أبتعد عن الفريق، لكن ما حدث ليس مشكلةً شخصيةً كما صوّرها البعض، بل الأولوية عندي للاعبين والنادي، وأشكر إدارة نادي السيلية وبعض المسؤولين من خارج النادي على موقفهم".

وأكد المدرب التونسي أن إصابة المهاجم العراقي مهند علي "ميمي" بالرباط الصليبي تسببت في صدمة كبيرة له، وقال المدرب التونسي إنه من الصعب تعويض نوعية اللاعب بسهولة، مشيرًا إلى أن النادي بات بصدد التعاقد مع لاعب جديد.

من جانبه قال لاعب السيلية، القطري سعد الصوان: "مباراة أم صلال مهمة جدًا وقوية، ولا بد أن نركز جيدًا على اللمسة الأخيرة من أجل تحقيق الفوز، وتحسين صورتنا وترتيبنا".

وأضاف الصوان: أنا في خدمة الفريق في أي مركز يراه المدرب؛ سواء في الوسط أو الدفاع، والمهم أن تتحسن النتائج ونخرج بنتيجة إيجابية من المباراة، ونحن نركز في الملعب، ولا يوجد أي تأثير فينا من أي عوامل محيطه بنا".

شارك: