ماذا قالت جورجينا عن انتقال رونالدو إلى النصر؟

2023-01-06 00:53
عائلة كريستيانو رونالدو خلال تقديمه في نادي النصر (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت جورجينا رودريغيز، صديقة النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن موقفها من انتقال الدون إلى فريق النصر السعودي في خطوة مفاجئة لعالم كرة القدم.

وأعلن نادي النصر السعودي تعاقده مع البرتغالي البالغ من العمر 37 عامًا، لمدة موسمين ونصف، وذكرت تقارير صحفية أن قيمة الصفقة بلغت نصف مليار يورو.

لحظة دخول عائلة رونالدو لملعب مرسول بارك

وتم استقبال رونالدو في العاصمة السعودية الرياض، من جانب إدارة النصر وجماهيره، حيث أقيم حفل ضخم للترحيب به وتقديمه في ملعب مرسول بارك، وحضر اللاعب مع أطفاله وصديقته جورجينا.

ونشرت جورجينا رسالة على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، كشفت من خلالها عن موقفها من انتقال رونالدو إلى العالمي.

وعلقت جورجينا على الفيديو الذي نشرته على صفحتها الشخصية والذي يحتوي لقطات من احتفال النصر بالتعاقد مع رونالدو بملعب مرسول بارك، وجاء في تعليقها:" شكرًا جزيلًا للمملكة العربية السعودية على هذا الترحيب الرائع".

وختمت جورجينا تغريدتها: "نحن متحمسون للغاية لهذه المغامرة الجديدة مع النصر، ونود أن نشكر كل مَن جعلها تحدث، أنا ممتنة حقًّا لرؤية رونالدو متحمس للغاية. نمشي جنبًا إلى جنب في نفس الاتجاه نحو مستقبل مشرق ودائمًا مع عائلتنا الجميلة".

جورجينا تكشف موقفها من انضمام رونالدو للنصر

وأعلن رونالدو قبل مدة عن فسخ عقده بالتراضي مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد خلافات كبيرة مع الإدارة والمدرب واللاعبين، وأكد تلقيه عروضًا كثيرة من أوروبا؛ لكنه فضل الانتقال للنصر.

شارك: