ماتيوس ينتقد صفقات بايرن ميونخ ويطالب النادي بضم هذا اللاعب

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-19 16:26
لوتار ماتيوس النجم السابق لمنتخب ألمانيا ونادي بايرن ميونخ (facebook/lothar.matthaeus)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

انتقد لوتار ماتيوس، لاعب بايرن ميونخ السابق وأسطورة منتخب ألمانيا، سياسة الانتقالات التي ينتهجها النادي البافاري، مُتهمًا إياه بـ"إهدار الكثير من الأموال".

وقال لاعب خط الوسط الألماني التاريخي، في مقال نشره في صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية، إنه منذ التعاقد مع المدافع الفرنسي لوكاس هيرنانديز في عام 2019، "أنفق بايرن حوالي 300 مليون يورو على انتداب 6 مدافعين فقط، بمن في ذلك هيروكي إيتو من شتوتغارت".

وبغض النظر عن الاستحواذ على المدافع الفرنسي، الذي كان يتقاضي-وفقا لماتيوس- راتبًا بقيمة 20 مليون يورو، أشار اللاعب السابق -في مقاله- إلى أن ذلك التعاقد كان السبب الرئيسي "في ارتفاع الرواتب بشكل كبير"، ولهذا السبب "تحصل ويتحصل بعض لاعبي بايرن على رواتب مُبالغ فيها".

كما انتقد ماتيوس عمل مسؤولَي القطاع الرياضي السابقَين في النادي البافاري، حسن صالح حميديتش وأوليفر كان، قائلًا إن المدير الرياضي الجديد، ماكس إيبرل، في مأزق.

وأوضح ماتيوس أنه في عهد حميديتش وأوليفر كان: "تم إنفاق الكثير من الأموال، أو دعونا نقلها بهذه الطريقة، لم يتم إنفاقها بشكل جيد، لكننا استثمرنا في نفقات عالية للاعبين والمدربين، وفي تعويضات إنهاء الخدمة".

من ناحية أخرى، اعتبر اللاعب السابق أنه يجب على البايرن التركيز على تمديد عقد لاعب الوسط جمال موسيالا، ومحاولة التعاقد مع لاعب باير ليفركوزن فلوريان فيرتز، مُشيدًا بقدرات الشابين الألمانيين، اللذين يشاركان حاليًّا في بطولة أمم أوروبا مع ألمانيا.

بايرن ميونخ تعاقد مع إيتو ويقترب من تاه

يُذكر أن بايرن ميونخ أعلن تعاقده الرسمي مع الياباني هيروكي إيتو. ودفع بايرن 30 مليون يورو، لتفعيل الشرط الجزائي في عقد المدافع الياباني مع ناديه السابق، شتوتغارت.

وبالإضافة إلى إيتو، يُقال إن بايرن ميونخ بات قريبًا من التوقيع مع المدافع الدولي الألماني جوناثان تاه، قادمًا من باير ليفركوزن.

شارك: