آدم أزنو يكشف عن نصيحة الركراكي ومكان احتفاظه بقميص المغرب

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-13
آدم أزنو نجم بايرن ميونخ ومنتخب المغرب الأول (X/FRMF)
logo winwin
الرباط winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث النجم المغربي الصاعد آدم أزنو الظهير الأيسر لنادي بايرن ميونخ الألماني، عن شعوره بعد مشاركته في أول مباراة مع منتخب المغرب الأول.

اعتمد وليد الركراكي، المدير الفني لمنتخب أسود الأطلس، على أزنو أساسيًا في المباراة الأخيرة أمام ليسوتو، ضمن الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات النسخة القادمة من كأس أفريقيا 2025.

وبعد الجدل الذي رافق غيابه عن منتخب المغرب تحت 17 عامًا في مونديال الناشئين، وغيابه عن منتخب المغرب تحت 23 عامًا في أولمبياد باريس 2024، منح الركراكي الفرصة لآدم أزنو، اللاعب الواعد في صفوف بايرن ميونخ، ليُشارك أساسيًا في مركز الظهير الأيسر، مع المنتخب الأول.

آدم أزنو فخور بأول ظهور له مع منتخب المغرب

وقال آدم أزنو في مقابلة مع الموقع الرسمي للنادي البافاري: "لقد كانت تجربة رائعة للغاية أن ألعب مع المنتخب المغربي لأول مرة. عائلتي كانت هناك أيضًا وساندتني في الملعب، سأتذكر ذلك اليوم إلى الأبد، لقد كان بمثابة حلم".

وعن حصوله على أفضل إحصائية في المباراة، قال أزنو: "لقد كان شعورًا لا يوصف بالتأكيد، ما زلت سعيدًا وممتنًا بشكل لا يصدق، لأن زملائي في الفريق جعلوا الأمر سهلًا بالنسبة لي للبدء". 

وتابع: "كانت بداية رائعة بالنسبة لي، سيكون للقميص الذي ارتديته في المباراة مكانة خاصة في منزل والدي".

نصيحة وليد الركراكي لآدم أزنو

كشف آدم أزنو عن النصائح التي قدمها له وليد الركراكي، قبل مشاركته أمام ليسوتو قائلًا: "أعطاني المدرب إشارة أو اثنتين قبل المباراة بأنني يمكن أن أكون في التشكيلة الأساسية". 

وتابع: "لقد منحني الثقة وقدم لي الكثير من النصائح، مما ساعدني كثيرًا، كما دعمني زملائي كثيرًا، مما سمح لي باللعب بحرية، بالطبع كنت سعيدًا جدًا لأنني تمكنت من البدء". 

واختتم: "حتى الآن وبعد أيام قليلة، ما زلت سعيدًا وممتنًا بشكل لا يصدق، لأن زملائي في الفريق جعلوا الأمر سهلًا بالنسبة لي، وكفريق كنا سعداء أيضًا بالنقاط الثلاثة في نهاية مباراة متقاربة".

حصل آدم أزنو على أفضل إحصائية في المباراة من منصة "سوفا سكور"، وحظي بإشادة واسعة من الجمهور المغربي، الذي تنبأ له بمستقبل زاهر مع "أسود الأطلس".

شارك: