مؤشر جديد يعزز من فرص بقاء محمد صلاح مع ليفربول

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-22
المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي (Getty)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بات تألق النجم المصري محمد صلاح مع ليفربول، في الأمتار الأولى من منافسات الموسم الرياضي الجديد، خطوة تعزز من فرص بقائه مع الفريق الإنجليزي، رغم قرب انتهاء عقده الحالي وتحديدًا في الثلاثين من يونيو/ حزيران للعام المقبل 2025.

ويشكل مستقبل المهاجم الفرعوني حديث الساعة في إنجلترا، وسط رغبة قوية من أندية دوري روشن السعودي للظفر بخدماته، مقابل مبلغ قياسي وراتب أسبوعي قد يتجاوز من خلاله قيمة ما يحصل عليه الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو بصحبة النصر.

وقال ديفيد جيمس حارس منتخب إنجلترا السابق، إن تألق محمد صلاح في بداية الموسم الحالي، يعد بمثابة إشارة إيجابية لبقائه مع ليفربول وتجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وتابع حارس ليفربول السابق في تصريحات نقلها موقع (TeamTalk): "الأداء الذي يقدمه محمد صلاح في الوقت الحالي، يؤكد رغبته في البقاء مع ليفربول لسنوات طويلة قادمة، إذا كان ينوي المغادرة، فلا يمكن رؤية هذه المستويات المذهلة على الإطلاق"، وأضاف: "الشغف الذي يلعب به هذا الموسم، يعكس رغبته في الاستمرار، لو كان قد قرر الرحيل، فإن هذا الشغف من المحال أن يظهر بالطريقة التي نراها في الوقت الراهن".

مستقبل محمد صلاح يثير الجدل

أثار النجم المصري مخاوف مشجعي ليفربول بعد تصريحات أخيرة قال فيها: "كما تعلمون هذا هو عامي الأخير"، في إشارة إلى قرب انتهاء عقده الراهن دون بدء المفاوضات مع مسؤولي ليفربول من أجل تجديده.

وقلل ديفيد جيمس من خطورة تصريحات النجم المصري، بقوله إن ما يقدمه صلاح في الوقت الراهن يؤكد رغبته بالاستمرار في ليفربول، وهو أمر ينسجم مع قناعات أساطير آخرين أمثال جيمي كاراغر ودانييل ستوريدج.

وأكمل جيمس كلماته بالقول: "نعلم أن بمقدوره كسب مبالغ ضخمة من المال بالانتقال إلى مكان آخر، كما يمكنه الرحيل صوب وجهة جديدة لا تجعله مجبرًا على بذل كل هذا المجهود الذي يقدمه مع ليفربول في الوقت الراهن، لكن بالنسبة لي.. ما يقدمه صلاح في الوقت الراهن، يعكس رغبة حقيقية في البقاء وتوقيع عقد جديد".

واختتم الحارس الإنجليزي السابق كلماته بالقول: "كانت عروضه الثلاثة الأولى رائعة. لقد ظهر بشكل أفضل من الموسم الماضي، التطور الجسدي لديه يؤكد أنه قادر على تقديم مستويات مذهلة لسنوات قادمة، سرعته وشغفه يؤكدان ذلك".

شارك: