مؤشر جديد حول اقتراب انتقال ديباي إلى برشلونة!

2021-06-08 09:01
ممفيس ديباي يقترب أكثر من التعاقد مع برشلونة نهاية الموسم (Getty)
Source
+ الخط -

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، أن اللاعب الهولندي ممفيس ديباي، يبحث عن منزل في مدينة برشلونة، وزار مهاجم أولمبيك ليون الأسبوع الماضي العاصمة الكتالونية، واطلع على عدة منازل مختلفة لاختيار ما يناسب احتياجاته، قبل أن يعود سريعًا برفقة عدد من أفراد عائلته وأصدقائه إلى ليون.

ووفقًأ لذات المصدر، فإن الزيارة التي جاءت على نحو سري وسريع، تظهر بوضوح أن اللاعب الهولندي سينتهي به المطاف بالتعاقد مع نادي برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث ينتهي عقد اللاعب مع ناديه الحالي في 30 حزيران/يونيو المقبل.


ويعد صاحب الـ 27 عامًا، مطلبًا لمدرب الفريق رونالد كومان، نظرًا لما يتمتع به من صفات كروية مميزة، وكمهاجم متعدد الاستخدامات داخل الملعب، فضلًا عن وجود تقارير جيدة في الأمانة الفنية في النادي بما يتعلق بعمره وقيمة انتقاله المالية. 


ويملك ممفيس عاملا مهما للغاية لصالحه ينهي عقده مع أولمبيك ليون نهاية الموسم، بمعنى آخر، سيتعين على النادي الذي سيتعاقد معه أن يدفع فقط مقابل خدماته كما هو متفق عليه مع اللاعب الهولندي نفسه كمكافأة لوصوله بصفقة انتقال حر.


وكان وكيل ديباي قد زار برشلونة بداية شهر أبريل/ نيسان الماضي، للتفاوض مع النادي الكتالوني، حيث التقى مدير كرة القدم في النادي ماتيو أليماني، حيث تمت مراجعة بنود الاتفاق المبدئي مع الإدارة السابقة برئاسة جوزيب ماريا بارتوميو، وتم التوصل إلى اتفاق جديد يقضي بتخفيض الراتب السنوي بحجة الوضع الاقتصادي للنادي.


وعلى الرغم من هذا التخفيض، وكذلك وجود عروض من أندية أخرى مثل يوفنتوس وإنتر ميلان الإيطاليين وأتلتيكو مدريد الإسباني، يواصل الهولندي التركيز على التوقيع لبرشلونة، وهو أولويته. وإذا كان تحت قيادة رونالد كومان العام المقبل، فهذا أفضل بالنسبة له وعامل مساعد للانتقال إلى الكامب نو.

شارك: