ليونيل ميسي يهاجم لاعبًا هولنديًا خلال مقابلة صحفية

2022-12-10 09:48
ليونيل ميسي قاد منتخب الأرجنتين للتأهل إلى نصف نهائي مونديال قطر (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شنَّ النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هجومًا لاذعًا على فاوت فيخهورست، لاعب المنتخب الهولندي، على هامش قيام مهاجم باريس سان جيرمان بإجراء مقابلة صحفية، بعد قيادته منتخب التانغو للفوز على هولندا 4-3 بركلات الترجيح، إثر التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي 2-2، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الدور ربع النهائي من مونديال قطر 2022.

وخلال إجراء ليونيل ميسي، البالغ من العمر 35 عامًا، مقابلة صحفية ظهر البرغوث في مقطع فيديو وهو يلتفت إلى لاعب الطواحين، الذي لم يكن مرئيًا في المقطع، قبل أن يوجه له كلمات حادة بقوله: "إلى ماذا تنظر أيها الغبي؟"، فيما سارع الحارس الأرجنتيني إيمليانو مارتينيز بالركض صوب لاعبي هولندا صارخًا: "لقد أوقفتكم مرتين" في إشارة إلى نجاحه بالتصدي لركلتي ترجيح سددها لاعبو هولندا.

ميسي يهاجم فيخهورست بكلمات حادة

وبدت مواجهة هولندا والأرجنتين مثيرة، لكن الحكم أنطونيو ماتيو لاهوز خلق حالة من التوتر الكبير بإشهاره 13 بطاقة صفراء، إلى جانب إضافته 10 دقائق بدل الوقت الضائع، رأى الأرجنتينيون أنها ظالمة.

ورغم تقدم الأرجنتين بهدفين دون رد في المواجهة، نجح المنتخب الهولندي في العودة بعد دخول البديل فاوت فيخهورست عند الدقيقة 78، لينجح في تقليص الفارق في الدقيقة 83، قبل أن يسجل هدف التعادل عند الدقيقة (90+11) مرسلًا المباراة إلى الأشواط الإضافية.

واشتبك لاعبو المنتخبين في أكثر من مناسبة، وهو الأمر الذي أدى في النهاية لفقدان ميسي أعصابه بصورة كبيرة، مما دفعه لتوجيه كلماته القاسية إلى فاوت فيخهورست، إلى جانب قيامه بالدخول في صراع لفظي مع المدرب لويس فان غال.

جدير بالذكر أن الأرجنتين تستعد لمواجهة كرواتيا في نصف نهائي مونديال قطر 2022، والتي نجحت في تحقيق مفاجأة مدوية بعدما أقصت البرازيل في ربع النهائي إثر الفوز عليها 4-2 بركلات الترجيح، بعد التعادل 1-1.

شارك: