ليونيل ميسي يفاجئ الصحفيين بتصريح غريب بعد الفوز على كندا

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-21 12:50
ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين خلال مباراة كندا (X:Argentina)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فاجأ ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين، الصحفيين بتصريحاته عقب الفوز على كندا في افتتاح بطولة كوبا أمريكا 2024، بعدما أكد أن الانتصار على المنتخب الكندي "إنجاز" يجب الاستمتاع به.

ونجح منتخب الأرجنتين في تحقيق الفوز على كندا بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي جمع بين المنتخبين، فجر اليوم الجمعة، في ملعب "مرسيدس بنز ستاديوم"، برسم الجولة الأولى لحساب المجموعة الأولى من دور المجموعات لبطولة كوبا أمريكا 2024.

ماذا قال ليونيل ميسي بعد فوز الأرجنتين على كندا في كوبا أمريكا؟ 

وقال صاحب القميص رقم 10 بعد المباراة التي أقيمت في ملعب مرسيدس بنز بمدينة أتلانتا: "يجب علينا الاستمتاع، لأن المنافسين سيحاولون اللعب معنا بشكل مختلف".

وأضاف ميسي: "كُنا نعلم أنها ستكون مباراة صعبة، وبدنية للغاية، في الشوط الأول لم تكن هناك مساحة كافية، ولحسّن الحظ وجدنا الهدف بسرعة في الشوط الثاني، ولكن حتى مع ذلك كان الأمر معقدًا بعض الشيء".

وعلى الرغم من الفوز، إلا أن "البرغوث" طالب بشيء ضروري في منتخب المدرب ليونيل سكالوني استعدادًا للمباراة الثانية في المجموعة الأولى، الثلاثاء المقبل ضد تشيلي: "يجب أن تكون لدينا السيطرة".

وأصبح ميسي، الذي سيبلغ 37 عاما في 24 يونيو/ حزيران، أكثر لاعب مشاركة في كوبا أمريكا برصيد 35 مباراة، متجاوزًا حارس المرمى التشيلي سرخيو ليفينغستون بفارق مباراة واحدة.

وصنع ميسي تمريرة حاسمة للاوتارو مارتينيز ليحسم النتيجة (2-0)، وأهدر هدفًا لا يصدق بعد تمريرة حاسمة من حارس المرمى إميليانو مارتينيز.

شاهد - أهداف وملخص فوز الأرجنتين على كندا

ويلتقي منتخب الأرجنتين مع نظيره منتخب تشيلي، وذلك يوم الأربعاء القادم الموافق 26 يونيو/ حزيران 2024، برسم الجولة الثانية من دور المجموعات، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الـ4:00 فجرًا بتوقيت مكة المُكرمة.

وبذلك، يتصدر منتخب الأرجنتين ترتيب المجموعة الأولى في كوبا أمريكا 2024، برصيد 3 نقاط، فيما تتذيل كندا التريب، علمًا بأن تشيلسي وبيرو، سيلتقيان مع بعضهما البعض، فجر السبت 22 يونيو، في اللقاء الذي يُقام في ملعب "دالاس كاوبويز"، وتنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة الـ3:00 فجرًا بتوقيت مكة المُكرمة.

شارك: