ليونيل ميسي يحدد مرشحه المُفضل للفوز بكوبا أمريكا 2024

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-19 12:00
ليونيل ميسي يتأهب لقيادة منتخب الأرجنتين في بطولة كوبا أمريكا 2024 (X/Argentina)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

أكد ليونيل ميسي (36 عامًا)، قائد منتخب الأرجنتين، أن فريقه هو المرشح الأوفر حظًا للفوز بلقب كوبا أمريكا 2024، لكنه يتوقع منافسة "متكافئة للغاية"، في البطولة المُقررة انطلاقها في ساعة مبكرة من صباح الجمعة (21 يونيو/ حزيران الجاري) بالتوقيت العالمي.

وفي مقابلة على قناة "أمريكا تي في"، مع الصحفي والرئيس السابق لنادي سان لورينزو الأرجنتيني، مارسيلو تينيلي، قال ميسي: "لقد قلت دائمًا إن الأرجنتين هي المرشحة الأوفر حظًا".

واستدرك ميسي قائلًا: "اليوم يمكننا أن نقول ذلك، نحن الأفضل، لأننا أبطال العالم، لكن هذا لا يعني أنه يمكننا الفوز بكوبا أمريكا بدون بذل أي جهد".

وأشاد ميسي بمنتخب الإكوادور، الذي "يحظى بجيل من الشباب الرائع، الذي يعرف جيدًا ما يريد ويملؤه الحماس". كما اعتبر المهاجم الأرجنتيني كلًا من كولومبيا والأوروغواي والبرازيل ضمن المجموعة المرشحة للفوز باللقب.

وواصل ليونيل ميسي حديثه، بالقول: "لذلك، أقول إنها ستكون بطولة متكافئة للغاية، والشيء الجيد هو أن منتخبنا يعرف ذلك ويدرك أنه سيتعين علينا مواصلة تقديم نفس المستوى، بل وأفضل منه، من أجل الفوز مرة أخرى".

ليونيل ميسي يشيد بأجواء المنتخب الأرجنتيني قبل انطلاق كوبا أمريكا

وسلط لاعب برشلونة وباريس سان جيرمان سابقًا وإنتر ميامي الأمريكي حاليًا، الضوء على الأجواء الجيدة بين مجموعة اللاعبين الذين استدعاهم مدرب الأرجنتين، ليونيل سكالوني.

وأكمل ميسي: "كنت دائمًا ممتنًا للمحبة التي تلقيتها طوال مسيرتي، وكان الأمر كما لو أن الجميع أراد أن ينتهي الأمر بهذه الطريقة، وكأنه لا يمكنني ترك كرة القدم دون أن أصبح بطلاً للعالم. حسنًا، أشكر الرب أن هذا حدث، وبالنسبة لي توجت بكل شيء، وحققت أكثر بكثير مما كنت أحلم به عندما بدأت، لأنني لم أتخيل أبدًا أنني سأعيش كل هذه الأمور".

واختتم ليونيل ميسي تصريحاته، قائلًا: "أعتقد أن كل شيء يحدث لسبب وأن كل شيء مكتوب. بالنسبة لي، إذا كان أمر ما مُقدر له أن يحدث، فإنه سيحدث".

يُذكر أن منتخب الأرجنتين سينافس في بطولة كوبا أمريكا 2024 من المجموعة الأولى، التي تضم أيضًا منتخبات بيرو وتشيلي وكندا. ومن المُقرر أن يستهل الفريق الأرجنتيني مشواره في المسابقة، بملاقاة كندا، في المباراة الافتتاحية.

شارك: