ليونيل ميسي يحتفل بأول ذهبية أرجنتينية في أولمبياد باريس

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-02
ليونيل ميسي يحتفل بإنجاز الأرجنتين في أولمبياد باريس (Instgram/leomessi)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بعث الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي رسالة خاصة إلى بلاده، عقب احتفال الأرجنتين بحصد أول ميدالية ذهبية في أولمبياد باريس 2024، عبر الدرّاج خوسيه توريس جيل.

ونجح الأرجنتيني خوسيه توريس جيل البالغ من العمر (29) عامًا، في التفوق على البريطاني كيران رايلي، مسجلًا (94.82) نقطة، حصد من خلالها الميدالية الذهبية، وهي اللحظة التي قرر أسطورة الأرجنتين الاحتفال بها عبر حسابه الرسمي على منصة إنستغرام.

ونشر مهاجم إنتر ميامي، صورة للدراج خوسيه توريس جيل مع رسالة خاصة مكونة من 6 كلمات، قال فيها: "تهانينا، أيها الأسطورة. استمتع بهذه الميدالية الذهبية!"، وهي المشاعر التي لم تقتصر على ميسي فحسب حيث سارع العديد من نجوم كرة القدم الأرجنتينية في الحديث عن هذا الإنجاز أمثال باولو ديبالا وجوليان ألفاريز.

ليونيل ميسي يحتفل بإنجاز الأرجنتين

يعد نجم برشلونة السابق أحد أبرز الرياضيين في الأرجنتين على مر التاريخ، مما يجعل كلماته ذات صدى كبير عند الحديث عن مختلف الرياضات الفردية والجماعية.

ويملك نجم برشلونة وباريس سان جيرمان السابق، ذكريات لا تنسى في الأولمبياد، بعد حصده مع الأرجنتين ذهبية بكين 2008، بعد الفوز على نيجيريا في المباراة النهائية بهدف دون رد، وهي النسخة التي سجل فيها نجم إنتر ميامي هدفين.

وكان مهاجم إنتر ميامي قريبًا من الانضمام إلى صفوف الأرجنتين في أولمبياد باريس 2024، لكن اللاعب تعرض لإصابة قوية في نهائي كوبا أمريكا الأخيرة، مما أجبر الأرجنتينيين على استبعاده من القائمة المشاركة في البطولة.

جدير بالذكر أن "البرغوث الأرجنتيني" نجح في حصد العديد من الإنجازات مع التانغو أبرزها التتويج بلقب مونديال قطر 2022 وآخر نسختين من بطولة كوبا أمريكا على التوالي.

شارك: