ليوناردو: ريال مدريد بعيد جدا عن المبلغ المطلوب لضم مبابي!

2021-08-25 17:57
الفرنسي كيليان مبابي مطلوب بشدة في ريال مدريد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد البرازيلي ليوناردو، المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أن إدارة النادي الباريسي رفضت العرض الأول المقدم من ريال مدريد الإسباني للحصول على خدمات النجم كيليان مبابي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ليوناردو يهاجم استراتيجية ريال مدريد للتعاقد مع كيليان مبابي

وقال ليوناردو في تصريحات لتلفزيون "آر .إم.سي": "كيليان مبابي يريد الانضمام إلى ريال مدريد ونحن لن نعيقه، لكننا قلنا لا للعرض الأول الذي قدمه مدريد، ولكن إذا تم استيفاء شروطنا وطلباتنا المالية، فسنرى ما إذا كنا سنسمح برحيله".

تصريح ليوناردو بشأن عرض ريال مدريد

وبخصوص عرض ريال مدريد الذي بلغت قيمته 160 مليون يورو قال ليوناردو: "عرض ريال مدريد لشراء مبابي يبدو كاستراتيجية لإظهار أنهم حاولوا بكل الطرق التعاقد مع كيليان وهذا كل شيء، إنها طريقة غير محترمة وغير صحيحة وغير قانونية وغير مقبولة، نحن لا نقبل 160 مليون يورو، وإذا أراد أن يذهب فسيكون ذلك وفقا لشروطنا".

عرض ريال مدريد لضم مبابي

ليوناردو يلمح إلى السعر المطلوب لبيع مبابي إلى ريال مدريد

وأضاف ليوناردو: "العرض الرسمي المقدم من ريال مدريد بعيد جدا عما نريده في كيليان. نعم، لقد تقدموا بعرض بحوالي 160 مليون يورو، لكنه أقل مما دفعناه لموناكو في عام 2017 للحصول على اللاعب وهو شاب مراهق بعمر 18 عاما".

وتابع ليوناردو: "ليس لدينا أي نية للتحدث مع ريال مدريد مرة أخرى من أجل مبابي، الموعد النهائي لانتهاء فترة الانتقالات هو 31 أغسطس/ آب، وعند منتصف الليل، لن نسمح له بالذهاب بمقابل أقل مما دفعناه لموناكو".

شروط باريس لبيع مبابي

وتحدث ليوناردو عن محاولات ناديه للإبقاء على مبابي داخل صفوف الفريق قائلا: "قدمنا عرضين مهمين لمبابي من أجل البقاء، وعززنا صفوف الفريق بصفقات كبيرة لجعله سعيداً هنا، أردنا أن نثبت له أنه لاعب مهم، في قلب المشروع".

شارك: