ليوناردو جارديم: نستهدف الفوز ضد السد لتحقيق الهدف المنشود

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-27 14:05
ليوناردو جارديم مدرب الريان (يمين) رفقة نجم الفريق رودريغو مورينو (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قال ليوناردو جارديم مدرب نادي الريان، إن فريقه يستهدف الفوز أمام السد في ختام منافسات دوري نجوم إكسبو، وذلك من أجل تحقيق الهدف المنشود وهو إنهاء موسم 2023-24 في مركز الوصافة.

ويحتضن استاد أحمد بن علي بنادي الريان يوم غد الأحد، لقاء الريان والسد، ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين والأخيرة من دوري نجوم إكسبو، وقبل القمة يحتل الريان المركز الثاني برصيد 44 نقطة وسيسعى لتحقيق الفوز على السد من أجل الانفراد بالوصافة في ظل ملاحقة الغرافة الذي يتساوى معه بنفس الرصيد، ولكن الأفضلية للريان بفارق الأهداف.

وفي المقابل، حسم السد لقب بطولة الدوري هذا الموسم، ويدخل المباراة برصيد 49 نقطة، عقب تتويجه بالدرع بعد فوزه على الشمال في مواجهة الأسبوع الحادي والعشرين برباعية دون رد.

ليوناردو جارديم: نستهدف ضمان المشاركة في دوري أبطال آسيا

وقال مدرب خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد على هامش مباراة السد: "سنلعب آخر مباراة في بطولة الدوري أمام فريق السد، لدينا هدف هو الحصول على مركز مؤهل إلى دوري أبطال آسيا، وهو المركز الثاني، ونحن نبارك لفريق السد الحصول على لقب الدوري، وبعد ثلاث سنوات عاد الريان للمراكز الثلاثة الأولى من جديد".

وأضاف ليوناردو جارديم قائلًا: "دافِع الفريق في الوقت الحالي هو الحصول على المركز الثاني المؤهل إلى دوري أبطال آسيا، كما أن الفوز بكأس الأمير يمنح الفريق بطاقة مباشرة للمشاركة في البطولة، لذلك سنلعب لقاء السد بهدف تحقيق الفوز والمحافظة على المركز الثاني في جدول ترتيب دوري نجوم إكسبو".

رودريغو مورينو يعلن جاهزية فريقه لمواجهة السد

من جانبه أكد لاعب الريان رودريغو مورينو، جاهزية فريقه للقاء السد في ختام دوري نجوم إكسبو، وقال في المؤتمر الصحفي: "كما جرت العادة حضرنا جيدًا لهذا اللقاء، ونحن جاهزون.. الدافع لنا في هذه المباراة هو الفوز على أفضل فريق في قطر الذي توج بالدوري مؤخرًا وهو فريق السد".

وعلى غرار مدربه ليوناردو جارديم أوضح نجم الريان: "نحن نعلم أن اللقاء سيكون صعبًا.. هدفنا إنهاء الدوري في المركز الثاني، وسنحاول تسجيل أكبر عدد من الأهداف حتى نكون أفضل في جدول الترتيب مقارنة بفريق الغرافة".

وختم: "نعلم أنهم فازوا بالدوري ولكننا لن نستسلم، علينا الحفاظ على تركيزنا واللعب من أجل تحقيق الفوز، من الخطأ أن نعتقد أن السد حقق مبتغاه ولا يستهدف الفوز ضدنا، علينا التركيز وتوخي الحذر".

شارك: