وسام رزق يحدد هدف السد القادم بعد الفوز بلقب دوري نجوم إكسبو

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-27 12:11
وسام رزق المدير الفني لنادي السد في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الريان بدوري نجوم إكسبو (al-saddclub)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

كشف وسام رزق، المدير الفني لنادي السد القطري، هدف الفريق بعد التتويج بلقب دوري نجوم إكسبو، وذلك في تصريحات أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالحديث عن مواجهة الريان في ختام موسم 2023-24.

ويحل السد ضيفًا على الريان، غدًا الأحد 28 أبريل/نيسان، في اللقاء الذي يُقام في ملعب "أحمد بن علي"، برسم الجولة الثانية والعشرين والأخيرة من بطولة الدوري.

وقال وسام رزق في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "تنتظرنا مباراة قوية أمام الريان، هي الأخيرة للفريق في بطولة الدوري، بعد أن نجحنا في حسم لقب البطولة إثر الفوز على فريق الشمال في المواجهة الأخيرة".

وتحدث المدرب وسام رزق عن توقعاته لمواجهة فريقه القادمة، وذلك بقوله: "مواجهات السد والريان تكون في غاية الإثارة والندية ولا تخضع لأي حسابات، ولذلك ستكون في غاية الصعوبة والندية".

وحدد رزق هدف فريقه في الفترة المقبلة بعد الفوز ببطولة الدوري، قائلًا: "لقد دخلنا مرحلة مهمة بعد الفوز ببطولة الدوري، نركز حالياً على بطولة كأس قطر وسنعمل على إراحة بعض اللاعبين في المواجهة المقبلة أمام الريان استعداداً لبطولة كأس قطر المقبلة، لا سيما أن الفريق سيلعب مواجهة نصف النهائي في الأول من مايو".

مهاجم السد يوسف عبد الرزاق يستهدف حسم القمة أمام الريان

من جانبه أكد يوسف عبد الرزاق لاعب فريق السد على جاهزية الفريق لمواجهة الريان المقبلة، ضمن الأسبوع الثاني والعشرين من دوري نجوم إكسبو. وقال اللاعب خلال المؤتمر الصحفي: "نحن نلعب كل المباريات من أجل الفوز، مواجهة الريان في غاية القوة ندرك صعوبة كل المباريات، ولكننا في أتم الجاهزية".

   
وأضاف البالغ من العمر 24 عامًا: "نحن سعداء بالفوز بلقب الدوري، وسيكون دافعًا كبيرًا للفريق من أجل المنافسة بقوة على لقب كأس قطر وكأس الأمير".

يُشار إلى أن الزعيم تمكن من التتويج بلقب دوري نجوم إكسبو، عقب التفوق في الجولة الماضية على الشمال، برباعية نظيفة، لينجح في الظفر باللقب بعدما وصل لـ49 نقطة في الصدارة، وبفارق 5 نقاط عن مطارده الريان قبل جولة واحدة من نهاية الموسم.

يُذكر أنّ السد نجح في التأهل إلى نصف نهائي كأس قطر، وسوف يلتقي في المربع الذهبي مع فريق الوكرة.

شارك: