عمورة يتفق مع ناديه الجديد والإعلان الرسمي خلال أيام

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-03 01:49
الجزائري محمد الأمين عمورة مهاجم يونيون سانت جيلواز البلجيكي (Getty)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اتفق المهاجم الدولي الجزائري ونجم يونيون سانت جيلواز البلجيكي، محمد الأمين عمورة (24 عامًا) مع ناديه الجديد بالفعل للانتقال إليه في ميركاتو الصيف الحالي 2024، حسب مصادر صحيفة ليكيب الفرنسية الصادرة الأربعاء 3 يوليو/ تموز.

وبات من الحتمي رحيل المهاجم الواعد عن يونيون سانت جيلواز بعدما وصلت عروض أوروبية عديدة من أجل اللاعب في الفترة الأخيرة، عطفًا على موسمه التاريخي مع الفريق الذي سجل خلاله 22 هدفًا بمستويات مذهلة جذبت الأنظار بشدة.

عمورة يتفق مع ناديه الجديد

طبقًا لليكيب، فقد اتفق عمورة مع نادي فولفسبورغ الألماني للانتقال إليه هذا الصيف، من دون الكشف عن قيمة الصفقة المالية، التي قد تتراوح بين 18 و25 مليون يورو، فيما سيكون عقد اللاعب مع الفولفي ممتدًا لخمس سنوات.

وكان يونيون سانت جيلواز قد تعاقد مع النجم الجزائري صيف 2023 مقابل 4 ملايين يورو قادمًا من لوغانو السويسري، وفي ظرف موسم واحد فقط سيكسب النادي من ورائه ما لا يقل عن 15 مليون يورو، حال انتقل إلى فولفسبورغ.

الجزائري محمد عمورة مهاجم سانت جيلواز البلجيكي (Getty)
محمد الأمين عمورة مهاجم يونيون سانت جيلواز (Getty)


حسب مصادر winwin فضّل اللاعب الاحتراف في البوندسليغا بقميص فولفسبورغ، على عروض عديدة، أبرزها من أولمبيك مارسيليا الفرنسي وشتوتغارت الألماني، ونابولي الإيطالي، وبرايتون هوف ألبيون الناشط في الدوري الإنجليزي الممتاز.

قفزة كبيرة في القيمة السوقية

مستويات المهاجم الشاب المميزة مع يونيون سانت جيلواز الموسم الماضي، قفزت بالقيمة التسويقية له من مليوني يورو عام 2023 إلى 16 مليون يورو في الوقت الحالي، وفي المجمل اقتحم اللاعب لائحة أغلى 4 لاعبين في الدوري البلجيكي للمحترفين.

عمورة هو أغلى لاعب في فريق يونيون سانت جيلواز، وصاحب الترتيب السادس في لائحة أغلى اللاعبين الجزائريين، خلف ريان آيت نوري (35 مليون يورو) وإسماعيل بن ناصر (30) وأمين غويري (25) وسعيد بن رحمة (20) وفارس شايبي (18).

أرقام عمورة مع يونيون سانت جيلواز

خلال موسم واحد فقط مع يونيون سانت جيلواز، سجل اللاعب 22 هدفًا من إجمالي 44 مباراة في كل البطولات، وأسهم بوضوح في حصد النادي لقب كأس بلجيكا لأول مرة منذ الحرب العالمية الأولى، وبالتحديد منذ عام 1914.

  • 44 مباراة
  • 22 هدفًا
  • 7 أسيست
  • 29 إسهامة
  • .211 دقيقة 
شارك: