بقرار من إنريكي.. استبعاد أشرف حكيمي عن مواجهة باريس المقبلة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-21
أشرف حكيمي يحقق بداية مثالية من التألق مع باريس سان جيرمان هذا الموسم (Getty)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بات في حكم المؤكد غياب المغربي أشرف حكيمي مدافع باريس سان جيرمان عن صفوف فريقه، حينما يحل ضيفًا على ستاد ريمس، مساء اليوم السبت، في المواجهة التي ستجمع الفريقين على أرضية ملعب "أوغيست دولون"، ضمن منافسات الأسبوع الخامس من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

حسب موقع "frenchfootballweekly"، فإن باريس سان جيرمان سيفتقد جهود أشرف حكيمي في مواجهته المرتقبة بالدوري الفرنسي، بقرار خاص من المدرب الإسباني لويس إنريكي.

ويعود سبب غياب المدافع المغربي عن المواجهة إلى المداورة التي يسعى المدرب الإسباني للاعتماد عليها بشكل واضح هذا الموسم، سعيًا وراء منح أبرز نجومه الراحة اللازمة في المباريات التي يمكن وصفها بالسهلة هذا الموسم.

أشرف حكيمي يغيب عن صفوف باريس سان جيرمان

ولن يسافر اللاعب المغربي مع بعثة باريس سان جيرمان إلى ريمس، من أجل خوض مواجهة جديدة في الدوري الفرنسي، بعد حصوله على الراحة بقرار من المدرب لويس إنريكي.

وتأتي هذه الخطوة كبادرة شخصية من إنريكي لحماية لاعبيه، في ظل الضغط الكبير الذي يواجه نجوم كرة القدم في الموسم الجديد، بعد تضاعف أعداد المباريات إثر تغييرات طرأت على عدة مسابقات أبرزها دوري أبطال أوروبا.

وبدا أن أزمة كبرى تعيشها كرة القدم، حيث بات البعض من اللاعبين مرشحين لخوض (75) مواجهة في الموسم الواحد، ما دفع رودري لاعب خط وسط مانشستر يونايتد لقيادة قائمة من النجوم المعترضين الذين يهددون ببدء إضراب في عالم اللعبة.

وقرر إنريكي منح لاعبه أشرف حكيمي راحة في مباراة ستاد ريمس، بعد الأداء المميز الذي قدمه النجم المغربي منذ بداية الموسم، حيث يحتل المركز الثاني ضمن أفضل لاعبي باريس سان جيرمان في الوقت الراهن، بتقييم نقطي بلغ (8.23) نقطة، وفقًا للأرقام الصادرة عن موقع "سوفا سكور" الشهير.

وخاض حكيمي مع باريس سان جيرمان منذ بداية الموسم (5) مباريات، جاءت (4) منها في الدوري الفرنسي، وواحدة في مسابقة دوري أبطال أوروبا، بإجمالي (444) دقيقة لعب، سجل خلالها هدفًا مع تقديم تمريرتين حاسمتين.

جدير بالذكر أن باريس سان جيرمان يحتل المركز الأول في ترتيب الدوري الفرنسي هذا الموسم، برصيد 12 نقطة، بعد تحقيق العلامة الكاملة في الأسابيع الأربعة الأولى، ما يجعل فريق العاصمة مرشحًا فوق العادة للاحتفاظ بلقبه للموسم الرابع على التوالي، واللقب السابع في المواسم الثمانية الأخيرة، ليصل بذلك إلى اللقب الثالث عشر في تاريخه بالبطولة الفرنسية.
 

شارك: