ليفربول يتحرك لتجديد عقد نجمه ويصدم ريال مدريد وبرشلونة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-11
-
آخر تعديل:
2024-08-11 13:50
لاعبو ليفربول خلال الجولة التحضيرية في الولايات المتحدة الأمريكية (X:LFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قالت تقارير إعلامية إن نادي ليفربول المُنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز، اتخذ خطوات إيجابية من أجل الإبقاء على أحد نجومه ليظل في قلعة "آنفيلد" لفترة أطول بمنحه عقدًا طويل الأمد.

وييدخل ثلاثة لاعبين في ليفربول، الموسم الأخير من عقودهم، وهم المصري محمد صلاح والهولندي فيرجيل فان دايك إلى جانب الإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد.

وحسب شبكة "سبورتس مول" البريطانية، فإن ليفربول دخل في مفاوضات مع الظهير الأيمن للفريق، ترينت ألكسندر أرنولد بشأن التوقيع على عقد جديد.

وقالت الشبكة إن ليفربول أحرز تقدمًا في المفاوضات بالفعل مع وكيل أعماله، وتوجد ثقة من جانب النادي ووكيل أعمال أرنولد واللاعب نفسه إلى إمكانية التوصل إلى اتفاق في الأسابيع القليلة المقبلة.

وسبق أن ذكرت تقارير صحفية أنّ ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين يُتابعان عن كثب ترينت ألكسندر أرنولد الظهير الأيمن لليفربول، الذي ينتهي عقده في العام القادم في 30 يونيو/حزيران 2025.

وأوضحت الشبكة في تقرير أن القائد الثاني للفريق، لا يضغط من أجل الخروج من ليفربول، لكن لديه علاقة قريبة للغاية من جود بيلينغهام نجم ريال مدريد، أثار الجدل حول إمكانية انتقاله إلى "سانتياغو برنابيو".

ترينت ألكسندر أرنولد يقترب من تجديد عقده مع ليفربول

وفي السياق نفسه تشعر إدارة النادي بالراحة بشأن مستقبل أرنولد، خاصةً أنّ النجم الإنجليزي سعيد بالحياة في "الميرسيسايد"، كما أنّه لم يُظهر أيّ مؤشر يُشير إلى رغبته في مغادرة ليفربول.

ومن المرجح أن يتم زيادة راتب أرنولد الذي يتقاضى راتبًا أسبوعيًا قيمته 180 ألف جنيه إسترليني، وهو رابع أعلى لاعب في قائمة الأجور بين لاعبي ليفربول، إذ يحصل سنويًا على 9.6 ملايين جنيه إسترليني.

وقبل أيام احتفل ألكسندر أرنولد، بمرور 20 عامًا كلاعب في ليفربول، بعد أن انضم إلى أكاديمية النادي في عام 2004.

وتم تصعيد أرنولد إلى الفريق الأول بالريدز في عام 2016 بعدما تألق مع فريق تحت 18 عامًا، علمًا بأنه انضم إلى أكاديمية الريدز في عام 2015، عندما كان يبلغ من العمر 17 عامًا.

وظهر أرنولد بشكل رائع مع الريدز في الموسم الماضي، حيث شارك النجم الإنجليزي في 37 مباراة بمُختلف المُسابقات، وأسهم في 12 هدفًا، حيث سجّل 3 أهداف وقدّم 9 تمريرات حاسمة وتوج بلقب كأس رابطة المُحترفين على حساب تشيلسي.

شارك: