ليفاندوفسكي يوضح حقيقة تصريحاته ضد ميسي

2021-12-07 19:49
البولندي روبرت ليفاندوفسكي (يسار) مهاجم فريق بايرن ميونيخ الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أوضح البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم فريق بايرن ميونيخ الألماني، اليوم الثلاثاء 7 ديسمبر/ كانون الأول، حقيقة ما نُسب إليه من تصريحات بدت غير لائقة بحق الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي والمُتوج بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 2021 وفقا لمجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية.
 

روبرت ليفاندوفسكي: أتمنى أن يكون ليونيل ميسي صادقًا في كلامه
 

قال روبرت ليفاندوفسكي بحسب ما أوردته أغلب وسائل الإعلام: "أتمنى أن يكون ليونيل ميسي صادقًا في حديثه".. وذلك ردًا على تصريح من ليونيل ميسي قال فيه إن روبرت ليفاندوفسكي يستحق التتويج بالكرة الذهبية عن عام 2020 حين تم إلغاء الجائزة بسبب جائحة كورونا.

مجلة كيكر الألمانية تتحرى دقة تصريحات روبرت ليفاندوفسكي عن ليونيل ميسي


المجلة الألمانية واسعة الانتشار "كيكر" تواصلت مع النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي لمعرفة حقيقة تصريحاته الهجومية وتشكيكه في نية مهاجم باريس سان جيرمان ليونيل ميسي.

روبرت ليفاندوفسكي: أردت القول إنني سأكون سعيدًا لو تم الانصياع لميسي


قال روبرت ليفاندوفسكي في توضيحه لمجلة "كيكر" الألمانية: "لقد أُسيء فهم تصريحاتي بسبب ترجمة خاطئة من المترجم البولندي الذي تحدثت معه، لم أرغب أبدًا في القول إن كلمات ميسي لم تكن صادقة.. على العكس تأثرت بها، وسعدت للغاية بخطاب ليونيل ميسي بشأن استحقاقي الكرة الذهبية 2020. فقط أردت القول إنني سأكون سعيدًا لو تم الانصياع لكلمات ميسي".

شارك: