ليفاندوفسكي يثير التكهنات حول مستقبله في ميونيخ!

2021-06-08 09:01
النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أثار النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي التكهنات حول مستقبله مع ناديه الحالي بايرن ميونيخ الألماني، عندما رفض الحديث عن إمكانية تجديد عقده مع النادي البافاري خلال الفترة المقبلة.

وقال ليفاندوفسكي في تصريحات لوكالة أسوشيتد برس: "لديّ عقد مع بايرن حتى عام 2023، ولا أفكر أبداً في ما سيحدث بعد ذلك". مضيفاً: "سنتان ونصف حتى نهاية العقد، إنه وقت طويل وأنا أعلم أنه يمكنني اللعب لفترة أطول ولكن لدي وقت كاف للتفكير في هذا الأمر".

واستذكر النجم البالغ 32 عاما، المسيرة الكبيرة التي قام بها الدولي الفرنسي السابق تير هنري عندما كان لا يفكر في خطوته التالية، ووصف ذلك بأن كل شيء ممكن أن يحدث في المسيرة المهنية للاعبين.

وكان ليفاندوفسكي أحد أبرز العوامل الرئيسية التي قادت بايرن ميونيخ للفوز بألقاب الدوري والكأس المحليين ثم دوري أبطال أوروبا، قبل أن يساهم بنيل السوبر المحلي والأوروبي، وتوج ليفاندوفسكي أفضل لاعب في ألمانيا وأفضل لاعب في أوروبا، كما أنه أحد أبرز المنافسين على جوائز الاتحاد الدولي "فيفا".

وحول الموسم الماضي قال ليفاندوفسكي: "بالنسبة لي كان الموسم مذهلًا للغاية. إذا رأيت ما فعلناه خلال الموسم الشاق، فقد كان أمراً مذهلاً، لأننا فزنا بكل شيء بعد أن قدمنا أداء ونتائج مميزة".

شارك: