ليس يامال.. أرسنال يرغب في ضم "جوهرة" برشلونة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-04
الإسباني لامين يامال لاعب برشلونة (Getty)
محمد قنديل
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية عن رغبة نادي أرسنال الإنجليزي في التعاقد مع جوهرة برشلونة الصاعد، الجناح أرناو براداس، الذي يقدم موسمًا كبيرًا مع فريق الشباب، تحت قيادة المدرب البرازيلي جوليانو بيليتي.

وسجل براداس هدفًا رائعًا في الانتصار 4-2 أمام يونغ بويز في منافسات الشباب القارية، بعدما وقع على هدف آخر مدهش في الانتصار 3-2 أمام دام، كما سجل أيضًا أمام موناكو في المباراة التي خسرها فريقه 3-4.

مدرب أرسنال مهتم ببراداس

وتؤكد تقارير إنجليزية أن مدرب أرسنال ميكيل أرتيتا مهتم ببراداس، المولود في 2006 مثله مثل هيكتور فورت وأليكسيس أولميدو وباو بريم ومارك غويو.

لكن صحيفة "موندو ديبورتيفو" تؤكد أن البارسا سيسعى لتجميد أي مفاوضات لرحيل اللاعب الموهوب عن "القلعة الكتالونية"، لكي يستمر في صفوف النادي.

من يكون أرناو بارادس؟

ولد بارداس في مارس 2006 في إسبانيا، ويعد أحد أبرز مواهب أكاديمية لاماسيا في الفترة الأخيرة، نظرًا لمستواه الفني ومهاراته. ويعتبر صاحب الـ18 عامًا لاعبًا على الجناح الأيسر، إلا أنه يجيد اللعب بكلا القدمين، ما يساعده للعب على الجبهة اليمنى أيضًا.

جدير بذكره أن اللاعب سبق وأن مثل المنتخب الإسباني تحت 17 عامًا، حيث شارك معه في 7 مباريات، وكان في قائمة منتخب تحت 19 عامًا، إلا أنه لم يشارك معه حتى الآن.

وسيكون الإسباني الشاب هو اللاعب رقم 14 الذي سيلعب بقميص الفريقين، بعد كل من تيري هنري وسيسك فابريغاس وبيير إيمريك أوباميانغ وألكس سونغ وجيوفاني فان برونكهورست، وغيرهم من النجوم.

ويستعد أرسنال في الوقت الحالي لخوض آخر مباراة قبل التوقف الدولي لشهر أكتوبر/ تشرين الأول، حيث سيواجه ساوثهامبتون غدًا السبت في الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما سيلعب برشلونة مع ألافيس يوم الأحد.

شارك: