ليستر سيتي يستجيب لمطالب جينك للتعاقد مع المغربي بلال الخنوس

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-28
بلال الخنوس لاعب منتخب المغرب
logo winwin
الرباط winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يتشبث مجلس إدارة نادي ليستر سيتي الإنجليزي بالتعاقد مع النجم المغربي بلال الخنوس من نادي جينك البلجيكي، قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الخنوس (20 عامًا) يجمعه عقد بنادي جينك ينتهي في 30 يونيو/ حزيران من عام 2027، لكن إدارة النادي البلجيكي لن يكون بمقدورها الصمود أمام العروض التي تصلها بشأن بلال الخنوس.

ويُعتبر الخنوس أصغر لاعب مغربي يشارك في نهائيات كأس العالم، بعدما كسر رقم مواطنه أشرف حكيمي، بمشاركته في مونديال قطر مع منتخب المغرب، كما شارك في تتويج أشبال الأطلس ببرونزية أولمبياد باريس 2024.

في 10 نوفمبر 2022، اختير بلال الخنوس في تشكيلة المغرب المكونة من 26 لاعبًا لكأس العالم 2022 في قطر، وفي 17 ديسمبر/ كانون الأول، شارك أساسيًا أمام المنتخب الكرواتي في مباراة تحديد المركز الثالث، ليصبح أصغر لاعب مغربي يشارك في مباراة بنهائيات كأس العالم، عن عمر 18 عامًا و221 يومًا، محطمًا بذلك رقم مواطنه أشرف حكيمي صاحب 18 عامًا و223 يومًا في مونديال روسيا 2018.

بلال الخنوس يقترب من ليستر سيتي الإنجليزي

في سياق متصل، علم موقع winwin من مصدر خاص، أن ليستر سيتي قدّم عرضًا جديدًا للتعاقد مع الخنوس في الميركاتو الصيفي، وأبرز المصدر أن مسؤولي ليستر سيتي يقومون بمحاولات عدة لإقناع إدارة جينك ببيع عقد المغربي الذي يتنبأ له الجميع بمستقبل كروي كبيرة.

وأوضح أن العرض الجديد الذي قدمه ليستر سيتي يصل إلى 23 مليون يورو، إضافة إلى مبلغ مليونين كإضافات و15% من قيمة البيع مستقبلًا، من أجل ضم الخنوس.

المصدر المذكور اعتبر أن هذا العرض هو الأخير من ليستر سيتي للنادي البلجيكي، باعتباره ثالث عرض يُقدمه في آخر أسبوعين، بعدما رفض جينك عرضين سابقين يصل أفضلهما إلى 18 مليون يورو.

ويضغط بلال الخنوس وأسرته على جينك للاستجابة للعرض الإنجليزي، إلى حد التهديد بمقاطعة التدريبات الجماعية.

شارك: