خطوة جديدة من ليستر سيتي للتعاقد مع المغربي بلال الخنوس

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-26
الدولي المغربي بلال الخنوس لاعب نادي جينك البلجيكي (X/KRCGenkofficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تُواصل إدارة نادي ليستر سيتي الإنجليزي تحركاتها للتعاقد مع النجم المغربي بلال الخنوس من نادي جينك البلجيكي؛ وذلك خلال الفترة المتبقية قبل إغلاق نافذة الانتقالات الصيفية.

الخنوس صاحب الـ20 عامًا، يمتد عقده مع جينك البلجيكي إلى غاية 30 يونيو/حزيران من عام 2027. ويُعتبر الخنوس أصغر لاعب مغربي يشارك في نهائيات كأس العالم، بعدما كسر رقم مواطنه أشرف حكيمي، بمشاركته في مونديال قطر مع "أسود الأطلس"، كما شارك في تتويج أشبال الأطلس ببرونزية أولمبياد باريس 2024.

في 10 نوفمبر 2022، تم اختيار بلال الخنوس في تشكيلة المغرب المكونة من 26 لاعبًا لكأس العالم 2022 في قطر، وفي 17 ديسمبر، شارك أساسيًا أمام المنتخب الكرواتي في مباراة تحديد المركز الثالث، ليصبح أصغر لاعب مغربي يشارك في مباراة بنهائيات كأس العالم، عن عمر 18 عامًا و221 يومًا، محطمًا بذلك رقم مواطنه أشرف حكيمي صاحب 18 عامًا و 223 يومًا في مونديال روسيا 2018.

وترغب بعض الأندية الأوروبية الكبيرة في التعاقد مع بلال الخنوس في الميركاتو الصيفي الجاري، لكن المطالب المالية الكبيرة لإدارة جينك تُعيق الصفقة حتى الآن.

عرض جديد من ليستر لضم بلال الخنوس

في سياق متصل علم موقع "winwin" من مصدر خاص، أن ليستر سيتي قدّم عرضًا جديدًا للتعاقد مع الخنوس من نادي جينك، موضحًا أن النادي الإنجليزي قدم عرضًا بقيمة 18 مليون يورو، بالإضافة إلى مليون يورو كحوافز.

وأفاد المصدر أن مسؤولي جينك يُطالبون بأزيد من 20 مليون يورو، ولم يتعاملوا مع المفاوضات بشكل إيجابي رغم العرض المُحسّن الذي قدمه ليستر سيتي.

وأكد المصدر أن الخنوس أعرب عن غضبه من الطريقة التي تتعامل بها إدارة جينك مع عرض ليستر سيتي، لرغبته الكبيرة في الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، وامتنع عن خوض تدريبات الإثنين مع ناديه جينك، وضغط على إدارة النادي للتعامل في المفاوضات بشكل إيجابي.

شارك: