لوبيز يحدد أهداف الوكرة في دوري نجوم إكسبو

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-11 12:30
الإسباني ماركيز لوبيز المدير الفني لنادي الوكرة القطري (alwakrahsc.qa)
Source
المصدر
QNA
+ الخط -

أكد الإسباني بارتولومي ماركيز لوبيز، المدير الفني لفريق الوكرة، رضاه التام عن حصيلة النقاط التي حصدها فريقه خلال الجولات الثلاثة الأولى من منافسات الدوري القطري لكرة القدم "دوري نجوم إكسبو".

وأعرب لوبيز عن أمله في استمرارية فريقه على النسق ذاته خلال المرحلة المقبلة مع استئناف الدوري يوم 23 سبتمبر/ أيلول الجاري، بعد انتهاء فترة التوقف الدولية.

سعيد بأداء الفريق

وقال لوبيز، الفائز بجائزة أفضل مدرب عن الموسم الكروي 2021 - 2022، في تصريحات أبرزتها وكالة الأنباء القطرية "قنا": "أنا سعيد بأداء الفريق والمردود الذي قدمه جميع اللاعبين خلال المباريات الثلاثة الماضية، فقد تمكنا من تحقيق الفوز في اللقاء الافتتاحي قُبيل حصولنا على نقطتي التعادل في الجولتين الثانية والثالثة".

وأضاف: "كنت أتمنى أن يتحسن الأداء التحكيمي في الجولات المقبلة بعد أن خسرنا بعض النقاط بسبب بعض الحالات التحكيمية، ورغم ذلك أنا سعيد بتجربتي مع النادي التي وصلت إلى نحو خمسة مواسم منذ قيادتي الفريق للعودة إلى الدوري القطري في العام 2019".

وتابع في هذا السياق: "بلا شك أنا سعيد بهذه التجربة التي بدأت منذ تولي المهمة في دوري الدرجة الثانية، وقد تمكن فريق الوكرة من حصد المركز السادس بعد الصعود للدوري القطري في الموسم 2019 - 2020، وفي الموسم الماضي احتل الفريق المركز الرابع".

المنافسة صعبة هذا الموسم

وحول رأيه في منافسات الموسم الحالي لدوري نجوم إكسبو، أشار: "المنافسة ستكون صعبة في هذا الموسم ليس على فريق الوكرة فقط وإنما بالنسبة لكافة الفرق في ظل الاستعدادات الجيدة واستقطاب نوعية ممتازة من اللاعبين، علاوة على زيادة عدد المحترفين الأجانب إلى سبعة".

وأكد أن الهدف في الموسم الراهن هو الحفاظ على المكانة التي وصل إليها فريق الوكرة بقوله: "كنا نعلم أن المنافسة في هذا الموسم ستكون قوية للغاية؛ الأمر الذي يتطلب التعامل بجدية وبحسابات مختلفة، من أجل محاولة المحافظة على الحضور بين الأربعة الكبار في الدوري القطري، وقد جاءت تحضيراتنا جيدة وأنا راضٍ عنها، وعن الجهود التي بذلها جميع اللاعبين للوصول للجاهزية المطلوبة".

وكشف المدرب الإسباني عن سعي فريقه نحو تحقيق الانتصارات والعمل على مضاعفة الجهد؛ إذ سيواجه المرخية ضمن الجولة الرابعة يوم 23 سبتمبر الجاري، مشيدًا بحجم الجهود الكبيرة التي بذلت من كافة أفراد الفريق، والطاقم الفني المساعد والجهاز الإداري والطبي وإدارة النادي والتي ساندت الفريق في هذا الموسم على صعيد التعاقدات الجديدة.

وأكد المدير الفني لفريق الوكرة أنه سيتعامل مع جميع المباريات التي يخوضها فريقه باهتمام كبير؛ مدركًا صعوبة المهمة، مشددًا أن عقلية الفريق تكمن في السعي لتحقيق الانتصارات والوصول لمركز متقدم في ترتيب الدوري.

وحول الخروج المبكر من دوري أبطال آسيا بالخسارة أمام نافباهور الأوزبكي في مباراة الملحق قال لوبيز في هذا الصدد "لم يحالفنا الحظ في الفرص التي أتيحت لنا خاصة في الشوط الأول، ونجح المنافس في اقتناص هدف الفوز في الأشواط الإضافية وبالمحصلة قدمنا مباراة جيدة، وبلا شك هذه التجربة مفيدة لنا وسنحاول الاستفادة منها في المرحلة المقبلة".

وعزز الوكرة صفوفه الموسم الحالي بكلٍّ من لاعب الوسط حمدي فتحي قادمًا من الأهلي المصري، والأردني عمر صلاح، إلى جانب وجود بقية المحترفين وهم: الجزائري محمد بن يطو، والأنغولي جاسينتو دالا، والأسترالي ترينت سينسبري، والبرازيلي لوكاس مينديز.

ويحتل الوكرة حاليًا المركز الخامس في ترتيب دوري نجوم إكسبو برصيد 5 نقاط بفارق نقطتين عن الغرافة والدحيل والسد، فيما يعتلي الريان الصدارة بـ9 نقاط.

شارك: