ميغيل: مواجهة الوكرة تحدٍ جديد للسد ومستعدون للفوز

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-01 11:23
البرتغالي برونو ميغيل مدرب فريق السد القطري من المؤتمر الصحفي (Twitter/AlsaddSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد البرتغالي برونو ميغيل، مدرب فريق السد القطري، أن مواجهة الوكرة المقررة يوم غد السبت، ضمن الأسبوع الثالث من دوري نجوم إكسبو ستكون قوية وصعبة.

وتحدث ميغيل خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "المواجهة القادمة ضد الوكرة ستكون مختلفة، بالطبع خصمنا سيستخدم إستراتيجيات جديدة، مما سيجعلها تحديًا جديدًا بالنسبة لنا، تدربنا بشكل جيد هذا الأسبوع، لذا آمل أن نكون جاهزين للفوز على الوكرة".

وتابع المدرب البرتغالي حديثه قائلًا: "الوكرة خسروا مباراتهم الأخيرة في دوري أبطال آسيا وتعادلوا في الدوري؛ لذا سيكونون مركزين على الفوز ضدنا، ولكن بالنسبة لنا هذا لا يغير الأمور، نتائج المباراة السابقة لا تؤثر على تركيز الفرق".

وأضاف مدرب الزعيم في حديثه أن جميع المباريات مهمة وصعبة على قدم المساواة، مضيفًا: "أتوقع أن الوكرة سيكون خصمًا صعبًا ولكننا مستعدون للفوز"، متطرقًا عن غياب بعض اللاعبين بسبب الإصابة، بقوله: "لدينا بعض المشاكل قبل المباراة لأن بعض اللاعبين لديهم إصابات بسيطة ولن يكونوا موجودين أمام الوكرة، ولكن السد لديه مجموعة جيدة ونستطيع اللعب بشكل جيد باللاعبين المتاحين ولذلك لن نشتكي".

يوسف عبد الرزاق : أتمنى مواصلة تسجيل الأهداف

ومن جهة أخرى، أكد يوسف عبد الرزاق لاعب الفريق السداوي على جاهزية الزعيم لمواجهة الوكرة ضمن الأسبوع الثالث من دوري نجوم إكسبو.

وقال عبد الرزاق خلال المؤتمر الصحفي: "مباراة الوكرة صعبة وهدفنا بكل تأكيد الحصول على النقاط الثلاثة لمواصلة انتصارات الفريق".

وأضاف: "حققنا الفوز في أول جولتين في بطولة الدوري ونسعى للفوز الثالث أمام الوكرة، وسعيد للغاية بعد تسجيل هدفين أمام أم صلال والأهلي وأتمنى أنا أواصل بهذا المستوى وأن أكون عند حسن ظن الجميع".

شارك: