لن يلحق بمبابي.. سان جيرمان يتحرك لتأمين مستقبل أشرف حكيمي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-07-17 21:03
أشرف حكيمي وكيليان مبابي (Getty)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اتخذ نادي باريس سان جيرمان، أولى خطواته من أجل تأمين مستقبل أشرف حكيمي مع النادي الباريسي، قبل عامين من نهاية عقده مع نادي العاصمة الفرنسية.

وينتهي عقد الدولي المغربي في "حديقة الأمراء" بعد عامين في 30 يونيو/حزيران 2026، ويضعه ريال مدريد هدفًا رئيسًا من أجل تعزيز الجبهة اليمنى من أجل خلافة داني كارفاخال.

وسبق لريال مدريد التعاقد مع كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر، مما زاد من حدة الشائعات الخاصة بشأن مستقبل أشرف حكيمي والتي ربطت المدافع المغربي بالميرينغي، خاصة أن علاقة صداقة وطيدة تجمعه مع مبابي منذ سنوات.

باريس سان جيرمان ينهي الجدل حول مستقبل أشرف حكيمي

وأكدت شبكة "RMC" الفرنسية، وفقًا لمعلوماتها الخاصة أنّ مستقبل أشرف حكيمي قد حسمه النادي الباريسي، مُشيرة إلى أنّه لن يتبع مبابي إلى مدريد، وسيظل لاعبًا في صفوف باريس سان جيرمان لفترة أطول.

وأوضحت الشبكة أنّ هناك اتفاقًا مبدئيًا بين إدارة باريس سان جيرمان وحكيمي على التمديد لفترة أطول مع النادي الباريسي، حيث ترغب إدارة النادي الفرنسي برئاسة ناصر الخليفي تأمين عقد لاعبها المغربي، بهدف إيقاف مغريات الأندية الأوروبية التي تسعى إلى ضمه.

ولم يتم الكشف عن مدة تجديد العقد والتفاصيل المالية الخاصة باللاعب، وسيتم الإعلان عنها في الفترة القادمة، على أن يتم التوقيع على العقد الجديد بعد نهاية دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، عندما ينتهي النجم المغربي من المشاركة مع منتخب أسود الأطلس.

وظهر حكيمي بمستوى مميز في الموسم الماضي، وشارك النجم المغربي في 40 مباراة بمُختلف المُسابقات، وأسهم في تسجيل 11 هدفًا، حيث وقّع على 5 أهداف وقدّم 7 تمريرات حاسمة، وتوج بلقبي الدوري الفرنسي وكأس فرنسا.

جدير بالذكر أن حكيمي يمتلك مسيرة حافلة؛ حيث لعب في صفوف ريال مدريد وأحرز هناك لقب دوري أبطال أوروبا، ثم انتقل إلى بوروسيا دورتموند الألماني ومنه إلى إنتر ميلان الإيطالي، قبل أن ينتهي به المطاف في باريس سان جيرمان، كما احتل المركز الرابع مع المنتخب المغربي في مونديال قطر 2022، كأول منتخب عربي وأفريقي يحقق هذا الإنجاز.

شارك: