لماذا ندم نايف هزازي على التوقيع لنادي النصر؟

2023-02-22 16:55
أرشيفية لنايف هزازي بقميص المنتخب السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف لاعب المنتخب السعودي ونادي الاتحاد والنصر السابق، نايف هزازي، للمرة الأولى عن السبب الحقيقي وراء ندمه على التوقيع لنادي النصر، والذي انتقل إليه قادمًا من نادي الشباب في صفقة تاريخية في الدوري السعودي للمحترفين.

وتُعد صفقة انتقال المهاجم نايف هزازي من نادي الشباب إلى النصر عام 2015، أكبر وأغلى صفقة في تاريخ كرة القدم السعودية للاعب سعودي، بمبلغ قُدِّر بـ52 مليون ريال سعودي. 

وظهر  هزازي عبر برنامج "على مسؤوليتي"، حيث أكد أن أكثر قرار ندم عليه هو التوقيع لنادي النصر، مؤكداً أنه لم يتسلم راتبه لمدة 8 أشهر بعد مشاركته مع "العالمي"، بالإضافة إلى عدم دفع إيجار السكن الخاص به خلال الفترة ذاتها.

وعلَّق مهاجم الشباب السابق، على تصريحات سابقة له ذكرته بها مذيعة قناة "دبي الرياضية"، التي واجهته بالقول: "أفكرك بكلمة أنتَ قلتها من قبل، أكون احتياط في النصر ولا أساسي في نادٍ آخر"، ليرد هزازي قائلاً: "نعم قلت بأنني سألعب كاحتياطي بنادي النصر ولا أساسي بأي نادٍ آخر"، وهو ما برره اللاعب السعودي بأنه كان تحت الضغط وهو ما أجبره على قول هذا الكلام في ذلك الوقت، من أجل الحصول على مستحقاته القديمة.

وتابع مهاجم الأخضر السابق تصريحاته قائلاً: "لو كان الدعم الحاصل الآن من سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، ووزير الرياضة السعودي، الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، موجود على وقتنا سابقاً لكننا نحن اللاعبون محميون ولنا قوة، كما هو الآن"، قبل أن يختم حديثه بالقول: "ولا مدرب على المستوى الخليجي يملك الكلمة الأولى".

جدير بالذكر، أن اللاعب الدولي السعودي السابق، نايف هزازي، مثّل العديد من الأندية، أبرزها الشباب والاتحاد والنصر والتعاون، وآخرها نادي أحد.

شارك: