للمشاركة في مونديال 2022.. نجم السعودية السابق يحفز المولد

2022-09-07 12:46
من مشاركة النجم السعودي فهد المولد للمرة الأولى في تدريبات ناديه الجديد الشباب (twitter/AlShababSaudiFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجّه نجم المنتخب السعودي السابق، سعيد العويران، رسالة تحفيزية إلى اللاعب فهد المولد، عقب الإعلان عن انتقاله رسميًا إلى الشباب، طالبه فيها باستعادة تألقه في الملاعب؛ من أجل المشاركة رفقة "الأخضر" في بطولة كأس العالم قطر 2022 التي تُقام في الفترة من 20 نوفمبر/ تشرين الثاني وحتى 18 ديسمبر/ كانون الأول المقبلين.

كان نادي الشباب السعودي قد أعلن عن انضمام المولد رسميًا إلى الفريق، أمس الثلاثاء، وذلك عقب انتهاء عقد اللاعب صاحب الـ26 عامًا مع ناديه السابق الاتحاد.

وتفاعل العويران مع فيديو ترحيب نادي الشباب بالمولد من خلال الحساب الرسمي للنادي على موقع "تويتر"، إذ قال نجم السعودية السابق: "أهلاً بك في عرين الليث، كلنا معك بأمنياتنا، كلنا معك بثقتنا، ستعود أقوى وأفضل بحول الله، نتمنى لك التوفيق مع الشباب وتمثيله خير تمثيل والعودة إلى صفوف الأخضر وتشريف الوطن مع كوكبة النجوم في مونديال كأس العالم قطر 2022".

وكان المولد قد تعرض للإيقاف لمدة 18 شهرًا، ابتداءً من 28 مارس/ آذار الماضي، بعدما تم إثبات تناوله مواد طبية محظورة رياضيًا، قبل أن يستأنف صاحب الـ26 عامًا اللعب بقرار من مركز التحكيم الرياضي السعودي، الذي قرر تخفيض عقوبة اللاعب، والاكتفاء بفترة الإيقاف المحلية والدولية التي قضاها، مع السماح له بالمشاركة في المباريات الرسمية.

انتهى عقد المولد مع الاتحاد مع نهاية موسم 2021-22، ولم يخض اللاعب أي مباراة رسمية مع ناديه أو برفقة المنتخب السعودي منذ صدور قرار الإيقاف، ويأمل الجناح السريع أن يستعيد مستواه في الفترة المقبلة، حتى تكون لديه الفرصة في ارتداء قميص "الأخضر" خلال مونديال 2022.

جدير بالذكر أن المنتخب السعودي بقيادة مدربه الفرنسي، هيرفي رينارد، يتنافس في كأس العالم قطر 2022 ضمن المجموعة الثالثة، التي وصفها خبراء بأنها صعبة للغاية، حيث تضم منتخبات الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

مجموعات كأس العالم قطر 2022

مجموعات كأس العالم 2022
شارك: