للإطاحة بمالي.. تونس تستعيد 4 لاعبين وغياب ثنائي متألق

تاريخ النشر:
2022-02-27 01:55
-
آخر تعديل:
2022-02-27 20:35
أرشيفية- سيف الدين الشابي لا يظهر مُرشحا للمشاركة مع تونس في مواجهة مالي المزدوجة بتصفيات إفريقيا المؤهلة إلى مونديال قطر (instagram/seifedin.chabbi)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر خاصة لموقع winwin أن قائمة المدرب الجديد لمنتخب تونس، جلال القادري، من المتوقع أن تشهد دخول 4 لاعبين جدد، خلال المرحلة المقبلة من التصفيات الإفريقية إلى كأس العالم قطر 2022، وذلك بالمقارنة مع القائمة الرسمية التي شاركت مع منتخب "نسور قرطاج" خلال بطولة كأس أمم إفربقيا التي أقيمت بالكاميرون.

وقالت المصادر إن اللاعبين الأربعة الذين من الوارد جداً دخولهم القائمة، هم: مرتضى بن وناس لاعب وسط مهاجم ضمن صفوف فريق قاسم باشا التركي وطه ياسين الخنيسي مهاجم الكويت الكويتي، ووجدي كشريدة المحترف في الدوري الإيطالي مع نادي ساليرنيتانا، وفرجاني ساسي لاعب الدحيل القطري.

وحسب المصادر ذاتها، فإن القائمة من المستبعد أن تشهد استدعاء اللاعب علاء الدين زهير، المدافع المحترف في الوحدة الإماراتي وكذلك سيف الدين الشابي هداف فريق ريد النمساوي، والذي يعاني حاليا من إصابة تُبعده عن خوض المباريات.

موعد مباراة تونس ومالي في تصفيات إفريقيا لكأس العالم

ويستعد منتخب تونس بقيادة القادري، لمواجهتي مالي في الدور الفاصل من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى مونديال قطر 2022، والمُحدد إقامته خلال الفترة بين 21 نوفمبر/ تشرين الثاني و18 ديسمبر/ كانون الأول القادمين.

ويلتقي منتخب "نسور قرطاج" مع مالي يوم 25 مارس/ آذار المقبل على الأراضي المالية، ويستضيف النسور المالية يوم 29 من نفس الشهر على أرضية الملعب الأولمبي "حمادي العقربي" برادس.

تونس تواجه مالي في مارس القادم

ويأمل منتخب تونس تعويض الفشل في تحقيق لقب كأس أمم إفريقيا "الكاميرون 2021"، وخروجه من الدور ربع النهائي للمسابقة القارية على يد بوركينا فاسو، عن طريق تحقيق هدف التأهل إلى نهائيات كأس العالم للمرة السادسة، بعد 5 مشاركات سابقة أعوام 1978 في الأرجنتين، و1998 في فرنسا، و2002 في كوريا الجنوبية واليابان، و2006 في ألمانيا، و2018 في روسيا.

شارك: