لقاء الهلال والعين.. جماهير عيناوية تُلقي بالقوارير ونيفيز يستفزهم!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-21
-
آخر تعديل:
2024-10-21 20:46
لقطة من مباراة الهلال والعين في دوري أبطال آسيا للنخبة (x/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شهد الشوط الأول من مباراة الهلال والعين أحداثًا مُثيرة، أمسية الإثنين 21 أكتوبر/ تشرين الأول، ضمن دور المجموعات من منافسات بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة لموسم 2024-25.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الهلالي السعودي بنتيجة (1-3)، وافتتح الظهير الأيسر البرازيلي رينان لودي باب التسجيل من تسديدة قوية عند الدقيقة 26، ثم عادل المغربي سفيان رحيمي النتيجة عند الدقيقة 39.

وبينما كان الشوط الأول من مباراة الهلال والعين يتجه للتعادل، أعاد الصربي سيرغي سافيتش التقدم للهلال من كرة رأسية عند الدقيقة 45+2، ثم عزز سالم الدوسري من التفوق الأزرق بهدف ثالث عند الدقيقة 45+5.

وبعد الهدف الثاني للهلال، ذهب سافيتش ومواطنه ألكسندر ميتروفيتش للاحتفال أمام الجماهير العيناوية، التي قامت بإلقاء قوارير المياه على لاعبي "الزعيم" في ملعب هزاع بن زايد.

وقام لاعب وسط نادي الهلال، البرتغالي روبن نيفيز، بتصرف أظهر من خلاله عدم الاكتراث بما فعلته الجماهير العيناوية، حيث شرب الماء من إحدى القوارير.

وقبل مباراة الهلال والعين في دوري أبطال آسيا للنخبة، يتصدر النادي السعودي جدول ترتيب مجموعة فرق غرب آسيا برصيد 6 نقاط، فيما يملك العين نقطة واحدة بالمركز السادس عشر.

مشوار الهلال والعين في دوري أبطال آسيا

بدأ الهلال السعودي مشواره القاري في دوري أبطال آسيا للنخبة بالانتصار على مضيفه الريان القطري بنتيجة (1-3)، ثم حقق فوزًا كبيرًا على الشرطة العراقي بخماسية نظيفة.

وعلى الجانب الآخر، استهل العين الإماراتي (حامل اللقب) مغامرته القارية بالتعادل مع السد القطري بهدف لمثله، قبل أن يسقط أمام الغرافة القطري بنتيجة (4-2).

تقييم لاعبي الهلال والعين دوري أبطال آسيا (Twitter/ Al Hilal) ون ون winwin


وكان الهلال والعين قد التقيا في نصف نهائي نسخة العام الماضي من بطولة دوري أبطال آسيا، وانتهت مباراة الذهاب بفوز عيناوي بنتيجة (4-2)، وفي مباراة الإياب، تمكن "أزرق العاصمة" من الفوز بنتيجة (2-1)؛ ليحصد "الزعيم العيناوي" بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية، بالانتصار في مجموع المباراتين بنتيجة (5-4).

وتُوج فريق العين الإماراتي خلال الموسم الماضي بلقب دوري أبطال آسيا، وذلك للمرة الثانية في تاريخه، بعد أن اكتسح ضيفه يوكوهاما مارينوس الياباني، بنتيجة (5-1).

يُذكر أن نادي الهلال هو صاحب الرقم القياسي في الفوز ببطولة دوري أبطال آسيا بواقع 4 مرات، يليه أوراوا الياباني وبوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي برصيد 3 ألقاب لكل منهما، ثم العين الإماراتي الذي حصد اللقب في مناسبتين.

شارك: