العين يعتذر 3 مرات من الهلال بسبب "قوارير المياه"!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-22
من مباراة العين ضد الهلال في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة (X/Alhilal_FC)
صالح بوتعريشت
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اعتذر نادي العين الإماراتي عبر مديره أحمد الشامسي من نادي الهلال وإدارته ولاعبيه، بالإضافة إلى الشارع الرياضي السعودي، وكرر اعتذاره 3 مرات بسبب رمي بعض مشجعي "الزعيم العيناوي" "قوارير المياه" على لاعبي النادي العاصمي.

وتمكن الفريق السعودي، الإثنين 21 أكتوبر/ تشرين الأول، من العودة بالفوز بنتيجة (4-5) من ملعب العين في الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا للنخبة، وذلك في مباراة مجنونة، شهدت عودة النجم البرازيلي نيمار جونيور للعب بديلًا مع "الزعيم" بعد غياب امتد لأكثر من عام واحد.

وشهد الشوط الأول لمباراة العين والهلال بملعب "هزاع بن زايد" رمي بعض مشجعي الفريق المضيف لـ "قوارير مياه" على لاعبي النادي السعودي، وحدث هذا الأمر مباشرةً بعد تسجيل الصربي سيرغي ميلينكوفيتش سافيتش للهدف الثاني لفريقه، وتوجهه للاحتفال.

مدير العين يعتذر من الهلال والشارع الرياضي السعودي

وبعد نهاية المباراة المجنونة بين العين والهلال، أدلى الشامسي مدير الفريق الإماراتي بتصريحات لصحيفة "الشرق الأوسط" السعودية، اعتذر فيها عما بدر من بعض مشجعي ناديه في قمة الفريقين بدوري أبطال آسيا للنخبة.

وقال الشامسي: "هذه التصرفات قام بها أشخاص لا يتحملون المسؤولية أو أنهم كانوا في حالة غضب، ولكن نحن نعتذر اليوم من الشارع الرياضي السعودي بشكل كامل، نعتذر لإدارة الهلال ولاعبيه".

وأضاف: "هذه التصرفات فردية لا تمس بكرة القدم بشكل عام، ولا تمس بالجمهور العيناوي أو الإماراتي، نعتذر منهم مرة ثانية وثالثة، وفي كرة القدم، لا بد أن نتقبل بعض هذه الأمور، واللاعبون تقبلوا رمي هذه العلب، والحمد لله المباراة كانت كبيرة، وانتهت كبيرة".

الشامسي: مباراة الهلال والعين ستبقى في الذاكرة

ووصف الشامسي مدير الكرة في نادي العين مباراة فريقه ضد الزعيم الهلالي بالمثيرة، وقال: "لقد كانت مباراة مليئة بالإثارة والأهداف، نحن أول شيء نعتذر من جماهيرنا ونبارك للهلال الفوز، ملح كرة القدم هي الأهداف، ونحن استمتعنا بالكثير من الأهداف في اللقاء".

وتابع قائلًا: "الفريقان قدّما مباراة مميزة ستبقى في الذاكرة لفترة طويلة، نحن لم نوفق، ولكن الأكيد كسبنا أمورًا إيجابية من هذه المواجهة".

للإشارة فإن الهلال يحتل حاليًا صدارة جدول ترتيب دوري أبطال آسيا للنخبة عن منطقة غرب القارة بعد فوزه على العين، ووصوله إلى الانتصار الثالث تواليًا والنقطة التاسعة في المسابقة، بينما يمكث العين في المرتبة 11 وما قبل الأخيرة بنقطة يتيمة.

شارك: