شاهد | جماهير الهلال تهاجم سفيان رحيمي.. وجيسوس يتهم نجم العين الإماراتي بالتمثيل

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-21
-
آخر تعديل:
2024-10-21 20:49
المغربي سفيان رحيمي من أبرز نجوم فريق العين الإماراتي (x/alainfcae)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

هاجمت جماهير الهلال السعودي النجم المغربي سفيان رحيمي خلال المواجهة أمام العين الإماراتي، أمسية الإثنين 21 أكتوبر/ تشرين الأول، ضمن دور المجموعات من منافسات بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

وجاء الهجوم على اللاعب من جماهير الهلال الحاضرة في ملعب هزاع بن زايد؛ بسبب سقوطه في إحدى الكرات داخل منطقة الجزاء، مُطالبًا بالحصول على ركلة جزاء بعد احتكاك مع لاعب الوسط ناصر الدوسري.

وهتف الهلاليون ضد سفيان حكيمي: "يا بكاية"، فيما أشار مدرب نادي الهلال، البرتغالي جورجي جيسوس، إلى أن اللاعب المغربي يقوم بالتمثيل على حكم اللقاء، الماليزي محمد نظمي، الذي رفض احتساب ركلة جزائية.

وكان الشوط الأول من مباراة الهلال والعين قد انتهى بتقدم الضيوف 1-3، وافتتح البرازيلي رينان لودي باب التسجيل من تسديدة قوية عند الدقيقة 26، ثم عادل رحيمي النتيجة عند الدقيقة 39، وعند الدقيقة 45+2 أعاد الصربي سيرغي سافيتش التقدم للهلال من كرة رأسية، ثم عزز سالم الدوسري من التفوق الأزرق بهدف ثالث عند الدقيقة 45+5.

أرقام سفيان رحيمي أمام الهلال

لدى النجم المغربي سفيان رحيمي أرقام مميزة أمام الهلال، في مباراتين سابقتين خاضهما اللاعب الموسم الماضي 2023-24، في نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

واستطاع اللاعب صاحب الـ28 عامًا تسجيل 3 أهداف مع تقديمه تمريرة حاسمة، خلال مواجهة الذهاب بين العين والهلال في نصف النهائي القاري؛ ليُسهم بشكل كبير في فوز فريقه بنتيجة (4-2).

وفي مباراة الإياب، تمكن الهلال من الفوز بنتيجة (2-1)؛ ليحصد العين بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا العام الماضي، بالانتصار في مجموع المباراتين بنتيجة (5-4).

وتُوج فريق سفيان رحيمي خلال الموسم الماضي بلقب دوري أبطال آسيا، وذلك للمرة الثانية في تاريخه، بعد أن اكتسح ضيفه يوكوهاما مارينوس الياباني، بنتيجة (5-1).

المغربي سفيان رحيمي


وكان اللاعب المغربي قد انضم إلى العين في أغسطس/ آب 2021 قادمًا من الرجاء الرياضي المغربي، وبشكل عام، شارك الجناح مع الزعيم العيناوي في 115 مباراة بمختلف البطولات، مُسهمًا بـ76 هدفًا (سجّل 53، صنع 41).

وخلال الموسم الحالي 2024-25، خاض نجم الرجاء السابق 7 مباريات عبر كل البطولات، وأحرز 5 أهداف، وقدم تمريرتين حاسمتين، علمًا بأن قيمته السوقية الحالية تصل إلى 8 ملايين يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت".

شارك: