مدرب السد يثمّن الفوز على برسبوليس وسعيد بالاقتراب من هدفه في دوري النخبة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-21
مدرب السد فيليكس سانشيز يبرز قيمة الفوز على بيرسبوليس في دوري أبطال اسيا للنخبة (X/AlsaddSC)
لوغو winwin
قطر winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد مدرب السد القطري، الإسباني فيليكس سانشيز، أهمية الانتصار الذي حققه فريقه على برسبوليس الإيراني، اليوم الإثنين، بهدف دون رد في ثالث جولات مسابقة دوري أبطال آسيا للنخبة، في اللقاء الذي أجري على استاد جاسم بن حمد.

وتمكّن زملاء النجم أكرم عفيف من التوقيع على فوزهم الثاني تواليًا في البطولة، بعد تعادلهم في المباراة الافتتاحية ضد بطل المسابقة في الموسم المنقضي، العين الإماراتي، ثم الفوز في الجولة الثانية على استقلال الإيراني بثنائية نظيفة.

مدرب السد سعيد بالاقتراب خطوة من حلم التأهل

في هذا السياق، قال المدرب في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المواجهة: "خضنا مباراة صعبة، ودافعنا بشكل جيد وتمكنا من الحصول على 3 نقاط في غاية الأهمية ونجحنا في الوصول للنقطة السابعة".

وأوضح سانشيز:" لقد لعبنا بأسلوبنا وكنا نعرف أنه من المهم اللعب بتركيز كبير، رغم ازدحام جدول المباريات محليًا وقاريًا، وقصر فترة التحضير بين مباراة وأخرى عكس الفريق المنافس".

وختم المدرب الإسباني تصريحاته: "نملك حصيلة جيدة من النقاط من انتصارين وتعادل، والآن علينا التركيز على المواجهة القادمة كي نبقى ضمن الفرق المنافسة ومضاعفة حظوظنا في التأهل إلى الأدوار الإقصائية".

من جانبه، قال نجم وسط "الزعيم" ماتيوس أوريبي وصاحب هدف اللقاء الوحيد، في المؤتمر ذاته: "سعداء بالانتصار، لقد واجهتنا صعوبات كبيرة أمام الفريق المنافس، وقد حرصنا على اللعب بحذر شديد أمام فريق صعب للغاية، وكنا نؤمن بأنفسنا وإمكانياتنا".

وأضاف أوريبي: "حافظنا على درجة التركيز على مدار الشوطين وفي كرة القدم ليس من الضروري أن تكون الأفضل كي تفوز والمهم اللعب بالطريقة المناسبة لظروف المباراة".

وكان السد قد رفع رصيده إلى النقطة السابعة محتلًا المركز الثاني مؤقتًا في دوري الغرب، ليعزز حظوظه في ضمان مقعد في الدور ثمن النهائي من البطولة التي يتطلع للوصول إلى أدوار متقدمة فيها، ولِمَ لا المنافسة على اللقب الذي حمله مرتين من قبل، آخرها في عام 2011؟!

شارك: