لعبة خفية تجمع سفيان أمرابط ومانشستر يونايتد

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-24 22:28
سفيان أمرابط خاض الموسم الماضي معارًا إلى مانشستر يونايتد (FaceBook/Manchester United)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر صحفية عن مغامرة مثيرة يقوم بها مانشستر يونايتد في الوقت الراهن، بعد تجاهله فكرة شراء عقد النجم المغربي سفيان أمرابط الذي أمضى الموسم الماضي معارًا في أولدترافورد وسط تقديم مستويات متذبذبة.

حسب موقع (GiveMeSport)، فإن عدم شراء عقد اللاعب المغربي بصورة نهائية، لا يعني تجاهل مانشستر يونايتد فكرة الحصول على خدماته، خاصة أن اسم اللاعب ما زال يتردد بقوة في أروقة الشياطين الحمر.

وتابع الموقع: "شوهد اللاعب المغربي يتدرب بمعدات تدريب خاصة بمانشستر يونايتد، كل ذلك يعني أن اللاعب ما زال متاحًا بقوة للعودة إلى الفريق الإنجليزي الصيف الحالي".

وأضاف: "مانشستر يونايتد يدير الصفقة بذكاء في الوقت الراهن، الفريق الإنجليزي لا يرغب في دفع 20 مليون يورو، لذلك هو يرغب في التوصل إلى اتفاق مقابل مبلغ مالي أقل بكثير، كل التوقعات تؤكد أن النجم المغربي سيكون لاعبًا مع الشياطين الحمر مرة أخرى".

وتابع الموقع الشهير قوله إن تدرب اللاعب بمعدات خاصة تتبع مانشستر يونايتد، يثبت وجود تواصل بين الجانبين واتفاق ضمني على إتمام الصفقة، بانتظار الضغط بصورة أكبر على فيورنتينا لتخفيض مطالبه المالية، خاصة مع تبقي عام وحيد على عقد النجم المغربي.

مانشستر يونايتد يواصل ملاحقة سفيان أمرابط

ذكرت منصة (Caught Offside) في مقالة خاصة أن مانشستر يونايتد يواصل العمل على تعزيز خط وسط الفريق هذا الصيف، حيث إن أبرز الأسماء المطروحة في الوقت الراهن هي مانويل أوغارتي لاعب باريس سان جيرمان، إلى جانب سفيان أمرابط.

وواجه اللاعب المغربي أزمة حادة في بداية مشواره مع "الشياطين الحمر"، حيث عانى من صعوبة كبيرة في التكيف مع أسلوب المدرب الهولندي إيريك تين هاغ، ما دفع الكثيرين لوصفه بأحد أبرز الصفقات الفاشلة في البريميرليغ الموسم الماضي.

جدير بالذكر أن نجم المنتخب المغربي خاض مع مانشستر يونايتد الموسم الماضي 30 مواجهة عبر مختلف المسابقات، ولعب دورًا حاسمًا في فوز الشياطين الحمر بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي على حساب مانشستر سيتي، والموسم الذي جاء بعد تألق كبير قدمه اللاعب مع "أسود الأطلس" في مونديال قطر 2022، وحصد المركز الرابع كأول منتخب عربي وأفريقي يصل إلى هذا الدور.

شارك: