لص يسرق تيتي ويوبخه بسبب إقصاء البرازيل من المونديال!

2022-12-24 21:37
أدينور ليوناردو باتشي "تيتي" المدرب السابق للمنتخب البرازيلي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرّض مدرب المنتخب البرازيلي المستقيل، أدينور ليوناردو باتشي "تيتي"، اليوم السبت، للسرقة على يد لص كان يقود دراجة وهاجمه في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، ووبخه بسبب خسارة السيليساو في ربع نهائي مونديال كأس العالم قطر 2022 والإقصاء من البطولة على يد منتخب كرواتيا بركلات الترجيح (4-2).

ونقل موقع مجلة "أونز مونديال" الفرنسية عن صحيفة "أو غلوبو" البرازيلية، قوله إن الشخص الغريب الذي هاجم تيتي سرق منه سلسلته، وآذاه في إحدى أذنيه، مستغلًا سيره وحده على شاطئ بارا دا تيجوكا.

تيتي تعرّض للسرقة في ريو دي جانيرو

ورغم تعرّضه للتوبيخ، نفى تيتي في تصريح لصحيفة "أو غلوبو"، أن يكون دافع اللص الذي هاجمه خروج البرازيل من المونديال أمام كرواتيا، مشيرًا إلى أن هدفه كان السرقة فحسب، وقد نجح في الحصول على مبتغاه.

وكان تيتي البالغ من العمر 61 عامًا، استقال من منصبه مباشرةً بعد خروج البرازيل من كأس العالم بقطر 2022، ولم يكشف عن خططه المستقبلية حتى الآن، وما إذا كان لديه عروض للتدريب سواء داخل البرازيل أو خارجها. 

ولم يعلن الاتحاد البرازيلي عن خليفة تيتي في تدريب السيليساو بعد، عقب صدمة الإقصاء من المونديال حيث كان منتخب "السامبا" أحد أبرز المرشحين للتتويج باللقب.

شارك: