لتعويض دي خيا.. مانشستر يونايتد يخطط لضم المغربي ياسين بونو

2022-03-20 19:46
الحارس المغربي لنادي إشبيلية ياسين بونو (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت صحيفة "دايلي ميرور" الإنجليزية، الأحد 20 مارس/ آذار، أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يخطط للتعاقد مع الحارس الدولي المغربي لنادي إشبيلية الإسباني، ياسين بونو، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وبحسب الصحيفة، فإن إدارة "الشياطين الحمر" تخطط جدياً لإيجاد بديل جيد للحارس الدولي الإسباني للفريق، ديفيد دي خيا، الذي ينتهي عقده مع النادي في حزيران/ يونيو المقبل.

ويفكر مانشستر يونايتد في التخلص من دي خيا البالغ من العمر 31 عاماً خلال الميركاتو الصيفي القادم، حيث تبلغ القيمة السوقية للحارس الإسباني 18 مليون يورو، بحسب موقع "transfermarket".

إشبيلية يخطط لرفع قيمة الشرط الجزائي في عقد ياسين بونو

وأكدت "ميرور" أن إدارة نادي إشبيلية على علم باهتمام مانشستر يونايتد بحارسها المغربي البالغ من العمر 30 عاماً، وتعتزم تجديد عقده الذي ينتهي في حزيران/ يونيو 2024، وذلك من أجل رفع قيمة شرطه الجزائي من 30 مليون يورو حالياً إلى 75 مليون يورو.

ويعد بونو أحد أبرز حراس المرمى في أوروبا حالياً، حيث يقدم مستويات مميزة مع إشبيلية، وأسهم بشكل كبير في احتلال "النادي الأندلسي" المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني؛ ما جعل كبار الأندية في أوروبا يفكرون في التعاقد معه، على غرار نادي برشلونة، بحسب ما أوردته صحيفة "موندو ديبورتيفو".

شارك: