لاعب سباهان السابق: غياب نجم الاتحاد ميزة كبيرة

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-02 13:14
فريق الاتحاد السعودي (Twitter/ Al ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد لاعب نادي سباهان أصفهان الإيراني السابق والمحلل الكروي الحالي، فرشيد طالبي، أن فريقه القديم سيستفيد كثيرًا من غياب مهاجم نادي الاتحاد، الفرنسي كريم بنزيما، عن مواجهة الناديين، أمسية الإثنين 2 أكتوبر/ تشرين الأول، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا.

وتحدث طالبي في تصريحات أوردتها صحيفة "afkarnews" الإيرانية حول غياب مهاجم الاتحاد عن اللقاء بداعي الإصابة، وقال: "ربما غياب بنزيما عن المباراة سيكون له ميزة أن مدافعي سباهان سيكونون أكثر تركيزًا في مواجهة خط هجوم الاتحاد، لأنه عندما يوجد النجوم، دون وعي، كل التركيز يتجه نحوهم، وهذا ما حدث في مباراة برسبوليس والنصر".

واستطرد اللاعب الإيراني السابق: "لعبت 9 مرات في دوري أبطال آسيا، لقد لعبت أيضًا ضد الاتحاد والنصر والهلال السعودي، لطالما كان لدى هذه الفرق نجوم باهظون الثمن، وأعتقد أن سباهان قادر على الفوز".

وتابع: "الاتحاد فريق قوي، لكن سباهان يمتلك أيضًا لاعبين جيدين وذوي جودة، وقد شارك في دوري أبطال آسيا عدة مرات ويعتبر من الأندية صاحبة الخبرة في آسيا، في رأيي، سباهان قادر على التغلب على حاجز فريق قوي مثل الاتحاد".

واختتم طالبي بقوله: "إذا كانت فرقنا تتمتع بالبنية المناسبة على أرض الملعب، فيمكنها بسهولة التعامل مع الفرق السعودية المتألقة، لقد لعبنا ضد إسبانيا والبرتغال في كأس العالم بشكل جيد، لأنه كان لدينا هيكل فريق منتظم، لذلك لا ينبغي لنا أن نركز كثيرًا على هؤلاء اللاعبين الكبار في الفرق السعودية، علينا أن نقدم كرة القدم الخاصة بنا لتحقيق الفوز".

ويستضيف سباهان أصفهان منافسه السعودي على ملعب "نقش جهان"، ضمن مواجهات المجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا، ويطمح الاتحاد لمواصلة الانتصارات، بعدما استهل مشواره بتحقيق الفوز على نظيره أولماليك، ممثل أوزبكستان بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة.

ويتصدر الاتحاد جدول ترتيب مجموعته برصيد 3 نقاط، فيما يأتي فريقا القوة الجوية وسباهان الإيراني في المركزين الثاني والثالث برصيد نقطة واحدة لكل منهما، ويتذيل أولماليك الأوزبكي الترتيب دون أي رصيد من النقاط.

شارك: