سر غياب كريم بنزيما عن الاتحاد.. كورونا أم إصابة عضلية؟

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-02 11:19
الفرنسي كريم بنزيما مهاجم نادي الاتحاد السعودي (Twitter/ Al Ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الصحفي السعودي، سامي القاضي، أن كل الأنباء المُنتشرة عن معاناة نجم نادي الاتحاد، الفرنسي كريم بنزيما، من إصابة عضلية غير صحيحة، كاشفًا أن المهاجم المخضرم يعاني من الإصابة بفيروس كورونا.

وكتب القاضي عبر حسابه الشخصي على منصة "إكس" (تويتر سابقًا): "غياب بنزيما الفترة الماضية بسبب تعرضه لفيروس كورونا وذلك بعد عودته من خارج المملكة وليس كما يُشاع إصابته بـالعضلة الخلفية".

وكانت تقارير صحفية قد ذكرت خلال الأيام الماضية أن بنزيما تعرض إلى إصابة عضلية قوية، أدت إلى غيابه وعدم مشاركته مع الفريق الاتحادي في الفترة الأخيرة، كما زعم البعض أن هناك رغبة من اللاعب الفرنسي بالرحيل عن صفوف الاتحاد.

لكن وفقًا لما أعلنه الإعلامي السعودي، وليد الفراج، فإنه لا صحة على الإطلاق لما تردد عن مطالبة بنزيما بفسخ عقده مع الاتحاد، موضحًا خلال حلقة برنامجه "أكشن مع وليد": "بنزيما قام بتجهيز منزله الجديد في جدة، واللاعب في مقر نادي الاتحاد بالعيادة الطبية لتلقي العلاج بعد إصابته"، مؤكدًا أن الجهاز الفني ينتظر رأي الجهاز الطبي غدًا الثلاثاء، ليقرر مدى إمكانية مشاركة اللاعب في مباراة الديربي أمام الأهلي.

ويُقام ديربي جدة المنتظر بين الاتحاد والأهلي على ملعب مدينة الملك عبد الله الدولي "الجوهرة المشعة"، أمسية الجمعة 6 أكتوبر/ تشرين الأول، ضمن منافسات الجولة التاسعة من دوري روشن السعودي موسم 2023-24.

ويحتل الاتحاد المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن، برصيد 19 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن الهلال المتصدر، بينما يأتي الأهلي في المركز السادس، برصيد 16 نقطة.

يُذكر أن الاتحاد أعلن إصابة بنزيما في بيان رسمي نشره الإثنين 25 سبتمبر/ أيلول، وقال النادي المنتمي إلى مدينة جدة إن بنزيما (35 عامًا) تعرّض لإصابة على مستوى عضلة الفخذ اليمنى خلال التدريبات الصباحية، وسيحتاج إلى برنامج تأهيلي وراحة لمدّة تصل إلى أسبوع.

وفرض بنزيما نفسه نجمًا فوق العادة في الموسم الجاري (2023-2024) من دوري روشن السعودي مع الاتحاد، عندما سجّل 3 أهداف وقدّم تمريرتين حاسمتين من 6 مباريات خاضها مع فريق النمور.

شارك: