لاعب ريال مدريد سابقا: بيل يتحول لـ "رسم كاريكاتوري"

2021-06-08 09:01
الويلزي غاريث بيل جناح ريال مدريد (Getty)
Source
+ الخط -

WinWin

انتقد لاعب ريال مدريد السابق ألفارو بينيتو ومعلق إذاعة "كادينا سير" الإسبانية" الحالي بشدة وضع المهاجم الويلزي غاريث بيل في النادي الملكي مؤكداً أنه يضيع وقته في أمور غير مهمة وقد ينهي مما تبقى من مشواره الكروي  وسوف يندم على ذلك.

وقال بينتيو في برنامج "إل لارجيرو": "إذا وضعت نفسي مكان بيل، فسأذهب فورا للعب والمشاركة في التدريبات بكل حماس وشغف، بغض النظر عن مدى خوضه لـ "حرب باردة " مع النادي والمدرب، وشعوره بسوء المعاملة"، "إنه يضيع أفضل سنواته الكروية".

وتابع: "نحن لا نتحدث هنا عن أي شخص، فعندما لا يستخدم المدرب عنصرا مثل بيل، فهناك سبب ما، ولن يعامل المدرب لاعبا بتلك الطريقة الا لوجود خطب ما وهو ما يحصل مع بيل حاليا". وأردف لاعب ريال مدريد السابق: "على الرغم من أنه لاعب جيد ولديه إمكانات هائلة، لكن صورته الحالية لا تتماشى مع قيمته الكروية وهو يرسخ لأشياء غير مهمة، إنه يتحول إلى رسم كاريكاتوري".

وختم ألفارو بقوله: "كان أحد أفضل اللاعبين في العالم لسنوات عدة. يبدو أن مسيرة غاريث بيل سوف تذكر بسبب أمور أخرى أكثر وليس بالأداء الجيد الذي قدمه على أرض الملعب". ويسعى الريال للاستغناء عن بيل، لكنه يصطدم براتبه الضخم الذي لن يستطيع أي ناد دفعه إضافة إلى تعنت اللاعب الرافض لتخفيض الراتب.

شارك: