لاعبو أولمبي العراق يجمعون على هدف واحد قبل مباراة الأرجنتين

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-26 21:12
لاعبو المنتخب الأولمبي العراقي من آخر حصة تدريبية لهم قبل مواجهة الأرجنتين (Facebook/ ifa)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أجمع لاعبو أولمبي العراق على "هدف واحد" لتحقيقه في مواجهة الأرجنتين ضمن منافسات كرة القدم للرجال في أولمبياد باريس 2024، يوم غد السبت على ملعب غروباما ستايديوم ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات عند الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت الدوحة وبغداد.

وفي آخر حصة تدريبية، قال لاعب أولمبي العراق إبراهيم بايش في تصريحات إعلامية: "إن الأجواء إيجابية جدًا في آخر وحدة تدريبية للمنتخب والجميع سيكون على قدر المسؤولية، طوينا صفحة مباراة أوكرانيا ونستعد لمواجهة المنتخب الأرجنتيني وكلنا طموح وعزم على تحقيق أفضل نتيجة ممكنة".

وأضاف: "نتمنى أن نكون على قدر المسؤولية في مباراة الغد وأن نقدم مباراة تليق باسم اللاعبين والكادر التدريبي، نحن جاهزون بدنيًا ونفسيًا للمباراة والمدرب راضي شنيشل منحنا التعليمات اللازمة ووضع الخطة المناسبة للخروج بأفضل نتيجة".

أولمبي العراق يستهدف حسم التأهل أمام الأرجنتين

وأكمل: "مواجهة الأرجنتين فرصة تاريخية لتقديم أفضل المستويات ومواصلة حصد النقاط لضمان العبور إلى الدور الثاني وتحقيق الفوز فيها سيكون تاريخيًا"، مبينًا: "الفريق العراقي سيكون بحاجة ماسة جدًا للجماهير، كون الجمهور هو اللاعب رقم 12 في الفريق العراقي، حيث منحنا وجوده حافزًا معنويًا كبيرًا أمام أوكرانيا وننتظرهم بأن يحضروا بكثافة في مباراة الأرجنتين".

من جانبه، قال لاعب أولمبي العراق كرار محمد: "المباراة الأولى أمام أوكرانيا تمكنا من تحقيق الفوز فيها رغم صعوبتها الكبيرة، حققنا الأهم وحصدنا العلامة الكاملة"، مبينًا: "المنتخب الأرجنتيني، فريق كبير ويمتلك لاعبين على أعلى المستويات ونحن مستعدون بشكل كبير للمباراة والأجواء مثالية في التدريبات".

وأضاف: "الكادر التدريبي بقيادة المدرب راضي شنيشل، حلل المنافسين بشكل جيد سواء كان المنتخب الأوكراني أو الأرجنتيني، نحن نطبق الواجبات ونسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة وهذا هو هدفنا الوحيد".

وأكمل قائلًا: "الجمهور العراقي معروف دائمًا بشغفه وحضوره المميز، فهو منحنا حافزًا معنويًا كبيرًا في مباراة أوكرانيا ونحن فوجئنا بحضورهم الغفير، نحن نحظى بدعم كبير سواء منهم أو من الاتحاد العراقي أو اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية".

وأكد الحارس حسين حسن، بدروه: "مباراة الأرجنتين ستكون صعبة جدًا ونحن نتطلع إلى تحقيق نتيجة إيجابية فيها وكلنا ثقة بقدرة اللاعبين على تحقيق هذا الهدف".

وأضاف: "المدرب وكادره المساعد، شخصوا نقاط الضعف والقوة في المنتخب الأرجنتيني وسنقدم كل ما لدينا لكي نحقق أفضل نتيجة ممكنة في مباراة الغد"، مؤكدًا بالقول: "لا توجد ضغوط على اللاعبين ونحن نثق بأنفسنا ولا نفكر بقوة المنافس فقط".

وكان أولمبي العراق قد استهل مشواره في أولمبياد باريس 2024، بالفوز على أوكرانيا بنتيجة 2-1، ليتصدر المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، بالتساوي مع المنتخب المغربي الذي تغلب على الأرجنتين بالنتيجة ذاتها.

شارك: